شارك الدكتور مهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد وطاهر الغرباوي مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، صباح اليوم، 300 طالب وطالبة من مدارس ليسيه الحرية ماراثون ضمن فعاليات مبادرة عام الأخلاق والتي تأتى ضمن سلسلة فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

انطلق ماراثون المشي من أمام مسجد السلام بنطاق حي الشرق مرورا بشارع عاطف السادات ووصولا لقرية مرحبا السياحية بمشاركة الطلاب من المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية بالمدرسة يحملون لافتات للشعارات والأقوال المأثورة الأخلاقية وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

وأكد وكيل المديرية أن الماراثون أقيم وسط تأمين قوي من أجهزة الشرطة متمثلة في شرطة المرور والدفاع المدني بالتعاون مع مديرية أمن بورسعيد، موجها الشكر والتقدير للواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد على الجهد المبذول لتأمين الطلاب المشاركين في الماراثون.

وأشار الغرباوي إلى أهمية تنفيذ مثل هذه الفعاليات ضمن مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " التي تستهدف الاستثمار في الموارد البشرية من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام الجعبري مدير عام إدارة شرق التعليمية ولمياء الجهيني مدير إدارة التعليم الخاص و خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد و فؤاد جودة مدير مدرسة ليسيه الحرية ببورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد بداية جديدة الشباب والرياضه تأمين الطلاب

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تُنظم مسرح المواجهة والتجوال بشمال سيناء ضمن مبادرة «بداية جديدة»

نفذت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، "إدارة تنمية الشباب" عروض مسرح المواجهة والتجوال، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الثقافة، ضمن فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وتوجيهات إيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن هذا النجاح يعكس مدى الحاجة إلى مثل هذه المبادرات الثقافية التي تساهم في تنمية الوعي الفني والثقافي لدى المواطنين، وتعزيز الهوية الوطنية، كما يؤكد على أهمية دور المسرح في الوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة.

وأضاف، أن المشروع يهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف، منها: نشر الثقافة المسرحية في مختلف ربوع الجمهورية، ودعم المواهب الشابة في مجال المسرح، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • مبادرة «عام الأخلاق» تنظم ماراثون لطلاب بورسعيد ضمن «بداية جديدة»
  • بالصور.. 300 طالب يشاركون بماراثون عام الأخلاق في بورسعيد
  • انطلاق ماراثون عام الأخلاق ضمن مبادرة بداية بمشاركة 300 طالب في بورسعيد
  • وزير الشباب يشهد حفل تخرج ٥٠٠ متدرب ضمن مبادرة "بداية"
  • مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان».. ندوات توعية للمواطنين بالجرائم الالكترونية |صور
  • محافظ بني سويف يتفقد أنشطة وجهود مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ بني سويف يتفقد جهود مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • «الشباب والرياضة» تُنظم مسرح المواجهة والتجوال بشمال سيناء ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • المنيا تحتفل بانتصارات أكتوبر.. "بداية جديدة" تنطلق بألوان الفن والثقافة والرياضة