إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة Huawei Watch D2 والمقرر إطلاقها في الفلبين في 14 أكتوبر مع ميزة مراقبة ضغط الدم المستمر من المقرر أن تطلق هواوي ساعتها الذكية Watch D2 المرتقبة في الفلبين في 14 أكتوبر 2024.

 وقد بدأت الشركة بالفعل في قبول الطلبات المسبقة للجهاز، مما يسمح للمستهلكين بتأمين وحداتهم قبل الإصدار الرسمي.

ساعة ذكية Watch D2 ساعة هواوي الذكية Watch D2

وفقا لموقع gizmochina تقدم ساعة  Watch D2، التي تم إطلاقها في البداية في أوروبا ، ميزات متقدمة لمراقبة الصحة تميزها عن الساعات الذكية الأخرى في السوق ومن بين ميزاتها البارزة مراقبة ضغط الدم أثناء الحركة (ABPM)، والتي تمكن من تتبع ضغط الدم بشكل مستمر طوال اليوم والليل.

تتميز ساعة هواوي الذكية Watch D2 بمضخة دقيقة مدمجة وحزام معصم قابل للنفخ، مما يضمن قياسات دقيقة لضغط الدم وعلى عكس الساعات الذكية الأخرى التي تعتمد على أجهزة استشعار بصرية.

ساعة هواوي الذكية Watch D2

بالإضافة إلى مراقبة ضغط الدم، تقدم ساعة Watch D2 أيضًا مجموعة شاملة من ميزات تتبع الصحة وتشمل تحليل تخطيط كهربية القلب لكل نبضة، ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة مستوى التوتر، ومراقبة درجة حرارة الجلد

أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة أخبار التكنولوجيا| أفضل ساعة ذكية بسعر لن تصدقه في الأسواق.. وهاتف جديد من ريدمي بتكلفة منخفضة

.

ميزات  ساعة هواوي الذكية Watch D2

 يتيح نظام TruSense في ساعة هواوي Watch D2 للمستخدمين قياس تسعة مؤشرات للجسم بنقرة واحدة فقط، مما يوفر نظرة عامة شاملة على صحتهم العامة.

تتميز ساعة Watch D2 بشاشة AMOLED مذهلة مقاس 1.82 بوصة بتصميم عائم 2.5D، مما يضمن صورًا نابضة بالحياة وواضحة. 

 تتوفر الساعة الذكية باللونين الأسود والذهبي وتأتي مع خيار من أحزمة الفلوروإيلاستومر أو الجلد الكريمي لتناسب التفضيلات الفردية. 

أما عن سعر  ساعة هواوي Watch D2 فيصل إلى (18 دولارًا) 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساعة ذكية ساعة ذکیة ضغط الدم

إقرأ أيضاً:

إي آند مصر: فخورين بتطوير البنية التحتية الذكية بمشروع رأس الحكمة

وقعت مجموعة "مدن" القابضة اتفاقية تعاون مع “إي آند مصر" لتصميم وتنفيذ وإدارة البنية التحتية الذكية لمدينة رأس الحكمة، مما يجعلها واحدة من أكثر مدن المستقبل أمانا وذكاء في المنطقة.

تضع "إي آند مصر" معاييرا جديدة للحياة الرقمية في المنطقة من خلال تصميم وتنفيذ وإدارة بنية تحتية ذكية متكاملة، التي ستقوم "إي آند بيزنس" التابعة لها بتنفيذها، والتي تشمل شبكات الاتصال الرقمي والألياف الضوئية وشبكات الجيل الخامس (5G) والتطبيقات الحياتية الذكية، ويتوقع أن تكون رأس الحكمة نموذجا عالميا للمدن المستدامة والذكية.

وبفضل خبراتها في قطاعات الأعمال والمدن الذكية، ستقوم “إي آند مصر" - من خلال تابعتها إي آند بيزنس، بإعادة تعريف التقنيات الحديثة والحلول الذكية لتقديم نموذجا حياتيا متقدما يقوم على احدث التكنولوجيا المتطورة في رأس الحكمة، بالإضافة الى تقديم احدث نظم إدارة المجتمعات الذكية لضمان تجربة حياتية فريدة لمدينة رقمية مستقبلية، هذا بجانب توفير أعلى مستويات الأمان والحماية للمقيمين وزوار المدينة من خلال أنظمة تأمين متطورة، ومنظومة حماية للأمن السيبراني والبيانات، إلى جانب الاعتماد على الحلول الذكية وتطبيقات الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء (IoT) لضمان استدامة المشروع على المدى الطويل، مع التركيز على كفاءة استخدام الطاقة والموارد.

 قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة "إي آند مصر": فخورين بالمشاركة في مشروع رأس الحكمة والتعاون مع مجموعة "مدن" القابضة لتطوير البنية التحتية الذكية للمدينة، فهي تمثل خطوة استراتيجية محورية، تتماشى مع رؤيتنا لبناء مستقبل رقمي مستدام، ونعمل على نقل خبراتنا وإنشاء مدينة ذكية متكاملة ترتقي بالمعايير العالمية، مما يجعل رأس الحكمة نموذجًا رائدًا للمدن الذكية في المنطقة، وبما يضمن توفير بيئة معيشية آمنة وفعالة، كما أن هذه الشراكة تعكس التزامنا بتطوير بنية تحتية مرنة قادرة على تلبية احتياجات المستقبل، وتساهم في تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للمدن الذكية والاستثمارات المستدامة."

 قال شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة إي آند مصر: "نحن متحمسون لقيادة هذا التحول الرقمي في رأس الحكمة. إن رؤيتنا تتجاوز مجرد المساهمة في بناء مدينة، بل تمتد لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، نحن نؤمن بأن رأس الحكمة ستكون نموذجا يحتذى به في المنطقة، وستلهم مدن أخرى لتبني الحلول الذكية والمستدامة."

مقالات مشابهة

  • إي آند مصر: فخورين بتطوير البنية التحتية الذكية بمشروع رأس الحكمة
  • كيفية استخدام ميزة Tap to Cash الجديدة من آبل كاش في iOS 18
  • هواوي تعلن عن الدفع عبر NFC للساعات الذكية الجديدة
  • هل تلبي HUAWEI WATCH GT 5 احتياجات نمط الحياة العصري
  • أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • موقع Apple Insider يكشف عن عدم وجود خطط لدى أبل لإصدار خاتم ذكي
  • ليبيا تنافس مصر على موقع اكتشاف غاز ضخم.. احتياطياته 122 تريليون قدم مكعبة
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي