أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن موقف الدولة المصرية ثابت ولا يتغير تجاه القضية الفلسطينية، متابعا: «هو موقف عادل تجاه قضية عادلة.. القضية الفلسطينية».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني: «من حق الشعب الفلسطيني أن يكون له دولة مستقلة جانبا بجانب دولة إسرائيل.

. وده باسمى وباسم كل الأشقاء فى المنطقة العربية إذا كان فيه سلام هيفتح آفاق حقيقية موضوعية للسلام والتعاون على مستوي الإقليم».

وتابع الرئيس السيسي: «القضية الفلسطينية عادلة والمجتمع الدولي بالكامل يعرف هذا يعترف بذلك، والأهم أن يتحول الاعتراف والمعرفة إلى عمل من أجل تحقيق هذا الأمر، ونحن في هذه المرحلة نسعى ثلاثة أهداف لم يتغيروا منذ 7 أكتوبر الماضي هي إيقاف إطلاق النار، وعودة وإطلاق سراح الرهائن، ثم إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، لأن القطاع به أكثر من 2 مليون إنسان يعانون معاناة شديدة جدا، وسقط منهم أكثر من 40 ألف ثلثيهم من النساء الأطفال، وأكثر من 100 ألف مصاب، ولابد أن نتوقف أمام هذه الأرقام لأنها ثمن كبير جدا، إلى جانب حجم الدمار للبنية الأساسية للقطاع كبير جدا».

تفتيش حرب الفرقة السادسة

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى الإسماعيلية، لحضور تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني.

يأتي ذلك في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد حفل تخرج الكليات العسكرية، بالتزامن مع الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، في الأكاديمية العسكرية المصرية تحت قيادة الاستراتيجية.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني

بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نصر أكتوبر السيسي السيسى القوات المسلحة الرئيس السيسي سيناء الرئيس عبد الفتاح السيسي الجيش الثاني الجيش الثاني الميداني اخبار الرئيس السيسي تفتيش الحرب تفتيش حرب الجيش الثاني الفرقة السادسة المدرعة تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة تفتیش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجیش الثانی المیدانی الرئیس عبد الفتاح السیسی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني تعلن جاهزيتها أمام الرئيس السيسي

يشهد الرئيس السيسي اصطفاف الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني، واستعداداتهم.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في أثناء قيام باصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، أن نسعى لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين وإدخال المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع.


وأضاف أن القضية الفلسطينية قضية محورية في وجدان كل الشعوب، ومصر لها موقف ثابت وعادل تجاه القضية العادلة للشعب الفلسطيني، والذي من حقه أن يعيش في دولة مستقلة تعيش جنبا إلى جنب مع إسرائيل.

وشدد على أن موقف مصر ثابت وعادل تجاه القضية الفلسطينية، ونؤكد أنه من حق الشعب الفلسطيني العيش في دولة مستقلة، مشددا على أن القضية الفلسطينية قضية محورية في وجدان الجميع.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس السيسي يتفقد عناصر تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني
  • الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني تعلن جاهزيتها أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يشهد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية
  • عزف النشيد الوطني قبل تفقد الرئيس السيسي تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني.. فيديو
  • الرئيس السيسي يصل إلى مقر تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني|فيديو
  • الرئيس السيسي يصل مقر تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني