زار المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، محكمة جنوب بنها الابتدائية بحي غرب شبرا الخيمة، لتقديم التهنئة للمستشار محمد معوض رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمستشار كريم فرج المحامي العام.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على مدينة شبرا الخيمة وحي شرق شبرا الخيمة وخالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

واتسم اللقاء بين محافظ القليوبية والمستشارين بالود والحب حول وضع القضاء المصري اتجاه المواطن.

كما أكد محافظ القليوبية على أهمية تحقيق العدالة في نواحي الحياة حتى يشعر المواطن بهيبة الدولة واحترام الدولة له، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في منصبهم الجديد.

وأشار المحافظ إلى أن التعاون بين السلطة التنفيذية والسلطة القضائية هو أساس بناء مجتمع قوي ومستقر، مؤكدًا أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه القضاء، وتوفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لخدمة المواطنين.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمد معوض رئيس المحكمة عن شكره وتقديره لمحافظ القليوبية على دعمه المتواصل للقضاء، مؤكدًا أن هذا الدعم يساهم في رفع كفاءة الأداء القضائي وتحقيق العدالة الناجزة.

وأكد المستشار كريم فهمي المحامي العام أن النيابة العامة ستواصل جهودها في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار، مشيرًا إلى أن التعاون بين النيابة العامة والمحافظة سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال العدالة الجنائية.

وتناول اللقاء عددًا من الموضوعات الهامة، منها تطوير البنية التحتية للمحاكم حيث تم التأكيد على أهميتها لتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاة والموظفين، وتسهيل إجراءات التقاضي على المواطنين كما تم بحث سبل الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تطوير العمل القضائي، وتسريع إجراءات التقاضي، كما تم التأكيد أيضا على أهمية تدريب وتأهيل القضاة والموظفين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وفي ختام اللقاء، أكد المحافظ على أن المحافظة ستواصل العمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين، وتقديم الدعم الكامل للقضاء لضمان تحقيق العدالة الناجزة.

جولة المحافظ IMG-20241008-WA0007 IMG-20241008-WA0006 IMG-20241008-WA0008

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس أيمن عطية تطوير البنية التحتية حي شرق شبرا الخيمة حي غرب شبرا الخيمة محافـظ القليوبيــة محافظ القلیوبیة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق شب فى واجهة عقار ببنها فى القليوبية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية ، من السيطرة علي حريق شب بواجهة عقار بمنطقة شارع الدهشان من شارع المحطة بمدينة بنها، دون وقوع ثمة إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة لجلسة الأربعاء معيدو الحاسبات والذكاء الاصطناعي ببنها يدرسون في جامعة بانونيا جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية إمياى الجلسة سرية .. بدء محاكمة المتهمين بقــ.تل طفل شبرا الخيمة إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية إستكمال محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه حبس المتهم بسرقة مسئول المناطق الصناعية داخل مسكنها بالقليوبية قطع المياه 4 ساعات عن قرى القناطر بالقليوبية لعدم تواجدهم بالعمل.. وكيل صحة القليوبية يحيل فريق المبادرات بإدارة طوخ للتحقيق محافظ القليوبية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات، بنشوب حريق بواجهة عقار بمنطقة شارع الدهشان من شارع المحطة بمدينة بنها.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لموقع الحريق، وجري الدفع بسيارات الإطفاء، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بواجهة عقار في شارع الدهشان من شارع المحطة بمدينة بنها، ولا يوجد إصابات أو خسائر في الأرواح. 
وتبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق

مقالات مشابهة

  • يقودها بنفسه.. محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والنظافة بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يزور رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمحامي العام
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ويتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: التعاون بين السلطة التنفيذية والقضائية أساس بناء مجتمع قوي
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ومنظومة النظافة ورفع الاشغالات بشبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق شب فى واجهة عقار ببنها فى القليوبية
  • محافظ القليوبية يشهد توقيع عقد مع شركة لتولي مهام النظافة بشبرا الخيمة والخصوص
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بذكرى نصر أكتوبر الـ 51