موقع 24:
2024-10-08@12:06:53 GMT

مهاجم شتوتغارت يتبرع بأمواله لمساعدة بلاده

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

مهاجم شتوتغارت يتبرع بأمواله لمساعدة بلاده

تبرع المهاجم البوسني إرميدين ديميروفيتش بمبلغ مالي لمساعدة بلاده في التعامل مع الفيضانات المميتة، التي تعرضت لها مؤخراً.

وقال ديميروفيتش  في بيان: "يبدو الوضع صعباً بالتأكيد. يعلم الجميع أن البوسنة ليست دولة غنية والآن هناك كارثة طبيعية مثل هذه تجعل الأمور أكثر سوءاً".
يأمل مهاجم شتوتغارت الألماني لكرة القدم، أن تجلب رحلة منتخب ألمانيا للعب ضد البوسنة في زينيكا ببطولة دوري الأمم، يوم الجمعة المقبل، المزيد من الدعاية وبالتالي المزيد من المساعدات الطارئة للبلاد، مع إعطاء المتضررين أيضا فرصة لعودة البهجة إليهم.


وصرح ديميروفيتش "حتى عندما لا يكون الناس على ما يرام، فإن كرة القدم هي دائما شيء يتطلعون إليه لشهور طويلة".
ويواصل عمال الإغاثة البحث عن المزيد من ضحايا الفيضانات في البوسنة والهرسك، حيث كانت قرية جابلانيكا الجبلية، التي تقع على بعد حوالي 30 كيلومتراً شمال مدينة موستار، الأكثر تضرراً.
وتسببت الأمطار الغزيرة والعواصف في دفع كميات كبيرة من الصخور لدفن المنازل، كما تم تسجيل أكثر من 12 حالة وفاة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رياضة

إقرأ أيضاً:

عيادة الوفد تنعى المهندس حسن المحلاوى

 تنعى عيادة الوفد برئاسة كاظم فاضل وفاة المهندس حسن كامل أحمد المحلاوى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة جيلسيى لصناعات البلاستيك التخصصية والذى وافته المنية يوم الجمعه الماضى ..حيث كان داعمًا ومساندًا دائم لعيادة الوفد طوال السنوات الماضية وقدم مشكورا تبرعات مالية مستمرة لمساعدة الحالات الإنسانية المنشورة فى صفحة عيادة الوفد والتى كانت تحتاج جراحات وسماعات طبية أو قطع غيار زراعة القوقعة بالإضافة لمساعدة حالات الأيتام والمطلقات وحالات العجز و المرض ندعو للفقيد بالرحمة والمغفرة وأن تكون هذه الأعمال الخيرية فى ميزان حسناته باذن الله، كما تتقدم عيادة الوفد للأسرة بخالص العزاء وتخص بالعزاء زوجته السيدة ماريانا المحلاوى وبناته السيدات: ليلى المحلاوى و منى المحلاوى ونادية المحلاوى، وتتقدم عيادة الوفد بخالص العزاء للاستاذ ياسر خيرى المدير المالى والادارى لشركة جيلسى لصناعات البلاستيك التخصصية وجميع العاملين بالشركة وتدعو لجميع محبيه وأسرته بالصبر والسلوان.

 

مقالات مشابهة

  • مهاجم شتوتجارت يتبرع لإنقاذ البوسنة من الفيضانات
  • بعد العاصفة.. فرق إنقاذ دولية تصل البوسنة لإزالة الأنقاض والبحث عن مفقودين
  • أستون فيلا يجدد عقد مهاجمه جون دوران حتى 2030
  • عيادة الوفد تنعى المهندس حسن المحلاوى
  • تايلاند تصدر تحذيراً من الفيضانات
  • مقتل 7 أشخاص وتقطع السبل بـ 150 ألفاً جراء الفيضانات في بنغلاديش
  • فيديو|عشرات القتلى والمفقودين جراء الفيضانات والانهيارات الطينية في البوسنة والهرسك
  • مدرب نجم بن عكنون يذرف الدموع بسبب الشتائم التي طالته
  • الفيضانات تضرب البوسنة والهرسك.. وفقدان عدد من الأشخاص