تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل منذ قليل الي محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس،  المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

و أحالت هيئة المحكمة اوراق المتهم الجلسة الماضية لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه .


وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد أمر بإحالة المتهم في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

يذكر أن المحكمة أمرت في جلسة سابقة، بإيداع المتهم مصلحة الطب النفسي 3 أسابيع، لفحص المتهم وقت وقوع الجريمة.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها - التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وتبين من التحقيقات أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت الطفلة السودانية جانيت محكمة جنايات القاهرة الطفلة الرضيعة السودانية

إقرأ أيضاً:

الجنايات تقضي بإعدام قاتل الطفلة السودانية جانيت

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني اليوم بالإعدام على المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت" بعد ورود تقرير المفتي وتأييد إعدامه.

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة جانيت -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

 وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها - التي تبلغ من العمر عشرة أشهر - بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • الجنايات تقضي بإعدام قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • إعدام المتهم بقـ.تل الطفلة جانيت في مدينة نصر
  • الإعدام شنقاً للمتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت»
  • تغيب أسرة الطفلة السودانية "جانيت" عن حضور جلسة الحكم على قاتل ابنتهم
  • الجلسة الأخيرة.. وصول قاتل الطفلة جانيت إلى محكمة جنايات القاهرة
  • هتـ.ك عرضها.. المتهم بقـ.تل الطفلة جانيت أمام المحكمة في انتظار الإعدام
  • محكمة مصرية تحيل أوراق مغتصب وقاتل الطفلة السودانية «جانيت» إلى المُفتي
  • الحكم على قاتل الطفلة السودانية جانيت بعد قليل
  • خلال ساعات.. المحكمة تنطق بقرار عاجل ضد قـ ـاتل «جانيت» مدينة نصر