تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتهنئة للشعب المصري والقوات المسلحة في الذكرى 51 من انتصارات أكتوبر 1973، مشيرًا إلى أنه لابد أن نتوقف على مرور 51 عامًا من العمل الجاد والنجاح المبهر الذي حققته القوات المسلحة خلال هذه الحرب.

وأضاف "السيسي، في كلمته خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، اليوم الثلاثاء: "سأكون موضوعي في كلامي وأقول أن هذه الفترة كانت فترة صراع وكراهية شديدة في المنطقة، وكان الجيش المصري وقتها في محنة كبيرة وكان فارق الإمكانيات في معركة 1973 كبير جدًا ولكن إرادة القتال لتحرير الأرض كانت في ذهن وفي قلب الجيش المصري وكل مصري.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بحضور الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الضيوف.

يأتي ذلك في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي القوات المسلحة انتصارات أكتوبر 1973 تفتيش حرب

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ ٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء نص البرقية كالتالي: "يطيب لى يا سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم بخالص تهنئتي وتهنئة مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بمناسبة انتصار أكتوبر العظيم الذي تحقق على أيدي رجال القوات المسلحة بما قدموه من تضحيات وبطولات شهد لها العالم وأعاد للعسكرية المصرية والأمة العربية عزتها وكرامتها داعين المولى عز وجل أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءه لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر".

ووجه محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر