أنقرة (زمان التركية) -صادرت الشرطة في مدينة إزمير غرب تركيا، أكثر من 18 كيلو جرام من السبائك الذهبية، بحوزة 6 مسافرات أجنبيات قادمات من دبي.

وخلال تفتيش 6 مسافرات يحملن جنسية أوزبكستان لدى وصولهن إلى مطار عدنان مندريس في إزمير قادمين من دبي، ضبطت قوات الأمن 82 سبيكة ذهبية تزن الواحدة 110 جرامات، و18 جهاز ألعاب ووحدات تحكم و3 هواتف محمولة ذكية.

وأعلن أنه بعد للفحص الداخلي والتدخل الجراحي لـ 6 سيدات أوزبكستانيات، تم استخراج 84 سبيكة ذهبية تزن كل منها حوالي 110 جرام من داخل أعضائهن التناسلية.

وتم الكشف أن إجمالي الذهب المضبوط يبلغ 18 كيلو جرام و500 جرام، بقيمة تقريبية تبلغ 55 مليون ليرة تركية، وتم القبض على 7 مشتبهين وإحالتهم إلى السجن.

 

Tags: أبوظبيأوزبكستانياتإزميرتركياتهريب الذهبذهبمطار عدنان مندريس

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أبوظبي إزمير تركيا تهريب الذهب ذهب

إقرأ أيضاً:

في مداهمات لـ بؤر إجرامية.. الداخلية تضبط 34 كيلو مخدرات وأسلحة نارية

واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان ودمياط، توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن.

وأسفرت جهودها في مديرية أمن أسوان عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 7.600 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدري الهيروين، والشابو بحوزة 4 متهمين، وضبط 4 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، 3 فرد محلي وطلقة، علاوة على تنفيذ 813 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت في مديرية أمن دمياط من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 8.500 كيلو جرام لمخدر البانجو، 11 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية من مخدر الهيروين، و3 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًالقبض على شخصين بتهمة «غسل» 40 مليون جنيه

قتل 3 فتيات وتخلص من جثثهن.. «سفاح التجمع» يتقدم باستئناف على الحكم بإعدامه

عاجل.. الإعدام شنقا للمتهم بقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • سعر سبيكة الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
  • في مداهمات لـ بؤر إجرامية.. الداخلية تضبط 34 كيلو مخدرات وأسلحة نارية
  • سعر سبيكة الذهب 10 جرام btc اليوم الثلاثاء 8-10-2024 في مصر
  • ضبط 84 سبيكة ذهبية مخبأة في الأعضاء التناسلية ل6 نساء في مطار إزمير
  • مدينة إزمير في تركيا هي جنة لراكبي الدراجات وعشاق التاريخ ومحبي الطعام
  • ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة
  • 50 كيلو مخدرات.. قرار عاجل بشأن شخص لحيازته مواد مخدرة
  • حفل زفاف في تركيا: 10 ملايين ليرة للعريس و4 كيلو ذهب للعروس
  • سعر سبيكة الذهب اليوم الأحد 6-10-2024 في مصر