بوابة الفجر:
2024-10-08@12:04:02 GMT

ثراء جبيل تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة 2" 

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

 انضمت الفنانة ثراء جبيل إلى قائمة أبطال مسلسل “العتاولة 2” من إخراج أحمد خالد موسى، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، ومن المقرر الإعلان عن موعد بداية التصوير خلال الشهر الجاري.
 

أبطال مسلسل العتاولة 2

 

مسلسل العتاولة 2 بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبدة، باسم سمرة، هدى الإتربي، ثراء جبيل، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، محمد التاجي، صفوة، محمد الصاوي، ومن المفترض أن يشارك في الجزء الجديد من المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

تعرف على تفاصيل مسلسل إقامة جبرية

 

وتنتظر ثراء جبيل خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في العمل كل من محمد الشرنوبي، صابرين، عايدة رياض، حازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبزهم أحمد حاتم.
 

آخر أعمال ثراء جبيل

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل فيلم تاني تاني، بطولة غادة عبدالرازق تأليف محمد نبوي وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في العمل كل من آدم أدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل العتاولة 2 الفجر الفني ثراء جبيل اخر اعمال ثراء جبيل

إقرأ أيضاً:

أحمد فتحي: دوري أبطال أفريقيا منجم ذهب.. ولقب 2013 الأفضل في مسيرتي

أكد أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز والنادي الأهلي السابق، على قوة مسابقة دوري أبطال أفريقيا على هامش مشاركته في سحب قرعة دور المجموعات.

وقال أحمد فتحي أثناء حواره خلال سحبه لقرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا: «دوري ابطال افريقيا من أقوى البطولات في افريقيا، حيث يشارك فيها اقوى الاندية».

وتابع: «بطولة دوري أبطال أفريقيا صعبه، تفيد المنتخبات، وفرصة كبيرة للاعبين أنهم يحترفوا من خلالها، ودوري أبطال أفريقيا تنتج منتخبات قوية».

وأختتم:«أحسن بطولة حصلت عليها أمام أورلاندو، لان كنت بلعب في مركزي المفضل في نص الملعب، وكمان يوم التتويج كان يوم عيد ميلادي».

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الإثنين، الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، اليوم الإثنين، وذلك بمشاركة الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز بدوري الأبطال، والزمالك والمصري في كأس الاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر أن تنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، عند تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثانية عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

ومن المقرر أن تنقل قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية، عبر شاشة قناة beIN SPORTS NEWS HD.

مقالات مشابهة

  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • بفستان حمالات.. ثراء جبيل تخطف الأنظار بجمالها
  • أحمد فتحي: دوري أبطال أفريقيا منجم ذهب.. ولقب 2013 الأفضل في مسيرتي
  • باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • 5 أفلام.. تعرف على أحدث أعمال مايان السيد
  • نصر أكتوبر فى عيون السينما والدراما.. أعمال جسدت ملحمة النصر على الشاشة
  • فيلم عاشق .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم