قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة بمناسبة احتفالات الذكرى 51 من نصر أكتوبر.

وأضاف خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية: "لازم نتوقف هنا على مرور 51 سنة من العمل الجاد والنجاح المبهر الذي حققته القوات المسلحة في الحرب".

وأضاف: "أنا هكون موضوعي وأقول الفترة دي كانت فترة صراع وكراهية في المنطقة وكان الجيش المصري في محنة كبيرة وفرق الإمكانيات في معركته كبير قوي ولكن إرادة القتال لتحرير الأرض كانت في ذهن وقلب ليس في فقط بقلب الجيش المصري ولكن في قلب كل مصري".

وتابع: حرب أكتوبر أكدت أن رغم الفرق في الإمكانيات إلا أن النصر قد يتحقق بالإرادة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة تفتيش حرب تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي الفرقة الرابعة المدرعة مدرعة التمساح سلاح المدرعات المدرعات المصرية الرئيس السيسي الجيش الثاني الميداني قائد الجيش الثاني قائد الجيش الثاني الميداني الجيش الثالث الميدانى قائد الجيش الثالث

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي: أحداث 2011 و2013 كانت اختبارا حقيقيا للقوات المسلحة

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للقوات المسلحة على الجاهزية التي دائما متواجدين فيها وعلى وطنيتهم العظيمة وعقيدتهم الشريفة المخلصة لوطنها.
وأضاف خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء: "في 2011 و2013 كان فيه اختبار حقيقي للقوات المسلحة، بغض النظر إن اللي حصل في 2011 كان ترتيب أو سوء تقدير أو مؤامرة ولكن كان الهدف منها في الآخر إن جناحي الأمة الشرطة والجيش يسقطا وتسقط الدولة في اقتتال أهلي يستمر، ويأكل كل فرص التنمية حتى لو كانت متواضعة أو محددوة، واللي بقوله تسجيل وتقدير للدور اللي تم لحماية الأمن القومي في مصر وحماية الشعب المصري من تداعيات فترة من أصعب الفترات التي مرت على مصر أعقبها فترة صعبة أيضا وهي فترة مكافحة الإرهاب، واستمرت مصر 10 سنوات في مكافحة الإرهاب".

وتابع: "أهنئ القوات المسلحة والشرطة والدولة، على الجهود في هذه المهمة الصعبة التي كتير من دول العالم لم تستطيع أن تنجزها، وبشكر القوات المسلحة على الروح والدماء والمصابين".

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس السيسي: أحداث 2011 و2013 كانت اختبارا حقيقيا للقوات المسلحة
  • السيسي: إرادة القتال لتحرير الأرض في 1973 كانت في ذهن وقلب كل مصري
  • الرئيس السيسي: إرادة القتال لتحرير الأرض في 1973 كانت بذهن وقلب كل مصري
  • عاجل - الرئيس السيسي: رؤية القيادة المصرية بعد حرب أكتوبر كانت شديدة العبقرية
  • الرئيس السيسي عن نصر أكتوبر: إرادة القتال لتحرير الأرض كانت في ذهن وقلب كل مصري
  • السيسي: إرادة القتال لتحرير الأرض كانت في ذهن وقلب كل مصري
  • الرئيس السيسي: إرادة القتال لتحرير الأرض في 1973 كانت في ذهن وقلب كل مصري
  • رغم فارق الإمكانيات.. السيسي: إرادة تحرير الأرض كانت في قلب كل مصري في حرب أكتوبر
  • تسليط ضوء على مشهد الاقتصاد المصري قبيل حرب أكتوبر.. الاكتفاء الذاتي سلاحا رئيسيا لتحرير الأرض.. والتبرعات أكدت أصالة الشعب