تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أركان حرب ممدوح حسن جعفر، قائد الجيش الثاني الميداني، إن من يقف خلف المعدات والأسلحة المصطفة الخاصة بالجيش، هم أبناء الشعب ومن كان قبلهم، ومن يأتي بعدهم هم أبناء الشعب، وهكذا جيل يسلم جيل، وحينما ينادي الوطن يلبي النداء الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم.

وأضاف “حسن” في كلمته خلال فعالية تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن التاريخ سيظل شاهدا على أن ما تصدت له القوات المسلحة من مؤامرات حيكت عبر عشرات السنين، وما تزال للنيل من هذا الوطن يثبت أننا كنا وما زلنا خير أجناد الأرض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قائد الجيش الثاني الميداني الجيش الثاني الميداني تفتيش الحرب الرئيس عبدالفتاح السيسي القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

قائد الجيش الثاني الميداني: نضع الخطط والسيناريوهات المناسبة لكل الأحداث من حولنا

قال  اللواء ممدوح جعفر، قائد الجيش الثاني الميداني، إننا نراقب ونحلل جميع الأحداث من حولنا ونضع الخطط والسيناريوهات المناسبة، للتحرك والحفاظ على الأمن القومي المصري داخل وخارج البلاد.

الرئيس السيسي يشهد الفيلم التسجيلي "جيش النصر" بث مباشر.. السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني نتعهد بالحفاظ على مقدرات الوطن

وأضاف “جعفر” خلال كلمته التي ألقاها خلال  تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإٍسماعيلية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقلتها قناة “إكسترا نيوز” اليوم الثلاثاء، أننا نتعهد بالحفاظ على مقدرات الوطن، ونضع نصب أعيننا حمايته، وذلك بالتدريب الجاد لتنفيذ مهامنا ، لقوله تعالى “وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم”.

وتابع قائد الجيش الثاني الميداني، أنه وفقا للمادة 200 من الدستور المصري فأن القوات المسلحة ملك للشعب، ومهمتها الحفاظ على الوطن وحماية أبناءه، مؤكدا أننا نثق في رشد قيادتنا وأدعو الله أن يثبت اقدامنا ويسدد رمينا ويهلك أعدائنا وينصر الحق بنا.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استمع إلى شرح تفصيلي من العميد أركان حرب طاهر غريب طاهر، قائد الفرقة السادسة المدرعة، عن اصطفاف القوات المشاركة في تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في محافظة الإسماعلية.

واستعرض العميد أركان حرب طاهر غريب طاهر، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المشاركة في الاصطفاف من أمام نقطة المشاهدة، بداية عناصر المدفعية والدفاع الجوي وقوات الصاعقة وقوات الصاعقة البحرية والقوات الجوية وعناصر المنظومة صقر وغيرها من القوات.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني.

ويأتي هذا الحدث في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

ويشارك في تفتيش الحرب بالجيش الثاني الميداني، الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وقيادات القوات المسلحة وكبار من رجال الدولة والإعلاميين والصحفيين.

 الأكاديمية العسكرية المصرية 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد الخميس الماضي حفل تخرج الكليات العسكرية، بالتزامن مع الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، في الأكاديمية العسكرية المصرية تحت قيادة الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • قائد الجيش الثاني الميداني: التاريخ سيظل شاهدا على ما تصدينا له من مؤامرات
  • حينما ينادي الوطن يلبي النداء ملايين المقاتلين.. رسائل قوية من قائد الجيش الثاني الميداني
  • عاجل - قائد الجيش الثاني الميداني: التاريخ سيظل شاهدا على ما تصدت له القوات المسلحة من مؤامرات
  • ممدوح جعفر: التاريخ سيظل شاهدا على ما تصدت له القوات المسلحة من مؤامرات
  • قائد الجيش الثاني الميداني: التاريخ سيظل شاهدا على ما تصدت له القوات المسلحة من مؤامرات
  • قائد الجيش الثاني الميداني: نضع الخطط والسيناريوهات المناسبة لكل الأحداث من حولنا
  • نراقب ما يحدث ونعرف متى نتواجد.. قائد الجيش الثاني الميداني يوجه رسالة للعالم
  • قائد الجيش الثاني الميداني: نراقب ونحلل جميع الأحداث ونضع الخطط والسيناريوهات المناسبة
  • قائد الجيش الثاني الميداني: حرب أكتوبر أفرزت أجيالًا قادرة على تحدي الصعاب