تناولت حلقة اليوم الثلاثاء من البرنامج الإذاعي الشهير " كلمتين وبس " بشبكة البرنامج العام، والتي جاءت تحت عنوان «الاتقان في العمل» وآثره على المجتمع. 

تفاصيل حلقة برنامج “كلمتين وبس”

 

وافتتح عمرو الليثي الحلقة قائلًا:" هنتكلم النهاردة عن حاجة كانت موجودة في اسمها الاتقان في العمل قيمة اساسية في كل شغلانه اسمها الدقة كان العامل الماهر فنان في شغله ويتقال عليه اسطى وللاسف عصر الاسطوات انتهى خلاص احنا في عصر الولا حاجة ليرد عليه الفنان الراحل فؤاد المهندس النجار بقى يعمل الدولاب والزبون يرجعله ١٠٠ مرة الدرف بتقع والادراج مش بتقفل وكل مرة حجة شكل اصل كان عندي حالة وفاة أصلي كنت تعبان».

فؤاد المهندستفاصيل برنامج “كلمتين وبس”

 

برنامج «كلمتين وبس»، حكايات عصرية من الحياة اليومية يقدمها عمرو الليثي عن رائعة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، في قالب جديد يجمع بين الفنان الكبير فؤاد المهندس والإعلامي عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر، يدور حول مشاكل وهموم المجتمع المصري زمان وما يجري الآن.

 


البرنامج في صورته العصرية يكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبه ويخرجه تامر حسني ويذاع على شبكة البرنامج العام في نفس توقيت إذاعته الذي اعتاد عليه ملايين المستمعين لسنوات طويلة .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فؤاد المهندس عمرو الليثى تامر حسني فؤاد المهندس کلمتین وبس

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي حول "أمن المعلومات" بـ"تعليمية البريمي"

البريمي- ناصر العبري

انطلقت أعمال البرنامج التدريبي "دورة أمن المعلومات" في المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي، والذي يستمر لمدة أسبوع، مستهدفا فنيي دعم أجهزة مدرسية بمدارس المحافظة، وهو من تنظيم دائرة الدعم الفني وإدارة الأجهزة بدائرة تقنية المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

ويتضمن البرنامج تقديم (10) أوراق عمل تهدف بمجملها إلى تنمية مهارات الفنيين في الأمن السيبراني وأمن المعلومات من خلال معرفة مفهوم أمن المعلومات والأمن السيبراني وأهميتها والفرق بينهما وتوضيح عدد من المفاهيم التقنية كالتشفير المتماثل والغير متماثل، والنزاهة والسرية والتوفر.

ويتطرق البرنامج التدريبي لبعض الاحصائيات في الأمن السيبراني وما تمثله هذه الأرقام من دلالات تفيد المستخدم لبناء قرارات واتخاذ بعض الإجراءات، كما يتعرف المشاركون إلى تفاصيل المرسوم السلطاني رقم ١٢ / ٢٠١١ حول جرائم تقنية المعلومات بسلطنة عٌمان.

ويقدّم البرنامج المدرب التقني بالمحافظة سالم بن سلطان الريسي، الذي أكد أهمية النزاهة في البيانات وأهمية التأكد من أن البيانات لم يتم التلاعب بها أو تغييرها.

مقالات مشابهة

  • "الأكاديمية السلطانية": تأهيل 200 موظف حكومي جديد ضمن برنامج "إلمام"
  • أخبار التوك شو.. أحمد موسى وعمرو أديب يعلقان على ذكرى انتفاضة الأقصى.. وبشرى لأهالي سيناء
  • كريم فؤاد ضيف "برنامج حارس الأهلي" مع شوبير الليلة
  • برنامج ازرع الإمارات يعزز نهج التنمية الزراعية المستدامة
  • افتتاح برنامج تدريبي لتطوير العمل في مراكز رعاية الشباب
  • برنامج "جودة الحياة" يشارك في مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر في الرياض
  • برنامج تدريبي حول "أمن المعلومات" بـ"تعليمية البريمي"
  • الليلة.. برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب يحتفل بإنتصارات أكتوبر المجيدة
  • اعرف حقيقة إعلان المملكة إلغاء حساب المواطن