بتجرد:
2024-10-08@12:04:37 GMT

أنجلينا جولي تعرض سيارتها الفاخرة للبيع بسعر خيالي

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

أنجلينا جولي تعرض سيارتها الفاخرة للبيع بسعر خيالي

متابعة بتجــرد: ذكر موقع “news.artnet” أن سيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي ستُعرض في مزاد علني في باريس قريباً، ومن المتوقع أن يتخطّى سعرها الـ 800 ألف دولار.

وتمتلك أنجلينا سيارة فيراري 250 جي تي كوبيه، وهي الرقم 11 من بين 353 سيارة فقط أنتجتها شركة صناعة السيارات الإيطالية الشهيرة في أواخر الخمسينيات.

ومن المقرر أن تُعرض هذه السيارة الفارهة في مزاد علني في “كريستيز” كجزء من “البيع الاستثنائي” في 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وهو بيع سنوي لقطع مخصّصة عبر مجموعة واسعة من الفئات، وقد تم تقديرها بمبلغ يُراوح بين 662 و 882 ألف دولار.

وتتميّز سيارة النجمة العالمية بأنها من اللون الأسود اللامع وتحتوي على قطع من الكروم لمصدّاتها ومصابيحها الأمامية، بالإضافة إلى عجلات فضّية اللون، كما تتميّز المقصورة الداخلية بجلد أحمر وعجلة قيادة خشبية كلاسيكية.

يُذكر أن أول نسخة من هذه السيارة ظهرت في الأسواق عام 1954، وكانت تلبي أذواق الأثرياء في الحصول على سيارة رياضية ومريحة قادرة على قَطع مسافات طويلة، وقد أُطلق عليها تسمية “غراند تورينغ”، وتعمل السيارة بمحرك V12 سعة 3.0 ليترات، وصُمّمت للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 143ميلاً في الساعة.

main 2024-10-08Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام.. هل دلالاته كلها خير؟

اللون الأخضر من الألوان المفضلة لدى الكثيرين، فهو يشير إلى الخير والفرحة والسعادة، لكن عند رؤيته في المنام، هل تختلف دلالاته، فيمكن أن يكون له إشارات متباينة، بعضها يحمل الخير وأخرى تحمل الشر؟، ولذلك نوضح تفسير رؤية اللون الأخضر في المنام.

وعن رؤية اللون الأخضر في المنام، لفت «ابن سيرين» في كتابه تفسير الأحلام إلى أن من يرى في منامه اللون الأخضر، فهذا يدل على زيادة وبركة في الرزق والأمل والخير والطمأنينة والسعادة، كما أن إذا ارتدى الرائي ملابس لونها أخضر، فهذا يشير إلى الاطمئنان والنظرة الإيجابية للحياة.

تشير أيضًا رؤية اللون الأخضر في المنام إلى زوال الهم والحزن، أما إذا رأى الشخص في منامه غصن الشجرة الأخضر فهذا يشير إلى أنه سيعيش حياة سعيدة، بالإضافة إلى الفرج ومجيء البركات والخيرات.

وإذا رأت الفتاة العزباء اللون الأخضر في المنام، أو أنها تقوم بشراء فستان لونه أخضر، فهذا يشير إلى قدوم الفرح والسعادة في حياتها، كما أنها ستتزوج من شاب حسن الأخلاق، وإذا رأت الفتاة العزباء أيضا خمار أخضر اللون في المنام، فهذا يدل على أنها  صاحبة البصيرة تعتز بكرامتها.

وأما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يلبس اللون الأخضر في المنام،  فهذا يدل على أن هناك خبر سار ينتظره في عمله، كما أنه رؤية اللون الأخضرفي الكساء يشير إلى السفر الذي يكون فيه فائدة ورزق. 

وبحسب ابن سيرين، فإن رؤية المرأة الحامل أنها ترتدي جلباب لونه أخضر، فهذا دليل على أن إنجابها يكون بيسر دون أي مشكلات صحية لها ولجنينها، كما أن ذلك يشير إلى أن المولود سيكون ابن بار في المستقبل، ومشاهدة المرأة الحامل لفستان أخضر في المنام فذلك يدل على الخير، وإذا رأت أن خزانتها مملوءة بالثياب أو الملابس الخضراء، فذلك يشير إلى الرزق الكثير.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يكشف عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • أنجلينا جولي تبيع سيارتها النادرة بسعر خيالي.. لماذا تخلت عنها؟
  • بسبب الفرنسية.. أحمد سعد يتعرض لموقف محرج بعد اقتحام فتاة المسرح
  • أخبار السيارات| سيارة لاعب شهير بـ2 مليون دولار.. ومستعملة بـ60 ألف جنيه
  • بمواصفات خيالية.. سيارة لاعب شهير سعرها 2 مليون دولار
  • ضبط قائد سيارة متهم بالتحرش لفظيًا بفتاة حال استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة
  • تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام.. هل دلالاته كلها خير؟
  • عرض قصر اللقاءات السرية بين مارلين مونرو وجون كينيدي للبيع
  • جينيفر أنستون تسعى لمنع أنجلينا جولي من الفوز بالأوسكار