وليد سامي.. تصدر الملحن وليد سامي و إلهام عبد البديع، تريند محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن الملحن وليد سامي انفصاله عن زوجته خلال الساعات الماضية.

انفصال الملحن وليد سامي عن إلهام عبد البديع

كشف وليد سامي عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن انفصاله عن زوجته إلهام عبد البديع في منشور رسمي وعلق: «كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتب لها الخير»،

ولكن بعد مرور وقت قليل من انتشار المنشور، قام الملحن وليد سامي بحذف منشور الطلاق، ولكن لم ترد إلهام عبد البديع، على خبر إعلان الطلاق عبر السوشيال ميديا حتى الآن.

طلاق الفنانة إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي
الهام عبد البديع

جاء الانفصال بعد عامين من الزواج، حيث احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزواجها عام 2022 في حفل اقتصر على تواجد الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

ارتدت إلهام عبد البديع في حفل زفافها، فستان أبيض مطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التي أظهرت جمالها.

إلهام عبد البديع آخر أعمال إلهام عبد البديع

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال إلهام عبد البديع هو مسلسل «أسيل»، يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية، تدور أحداثه حول مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهير هذه المواقع، من خلال قصة المؤثرة الاجتماعية آسيل، التي تقع في العديد من المشاكل لتأثير السوشيال ميديا على حياتها، فتضطر للسفر إلى قريتها واعتزال حياة الشهرة، وهناك تتعرف على كريم، الذي يساعدها في تخطي كل هذه العقبات.

إلهام عبد البديع أبطال مسلسل «أسيل»

مسلسل «أسيل»، بطولة الفنانة ثراء جُبيل، باسل الزارو، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، ملك بدوي، إسراء رخا، أحمد سلطان، حسن العدل، تأليف محمد جلال، إخراج معتز حسام.

مع وفاء عامر ونهال عنبر.. إلهام عبد البديع تشارك كواليس مسلسل «غموض»

«الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)

إلهام عبد البديع لـ "الأسبوع": "الحب بتفاصيله" مناسب لكل الأسرة فى عيد الحب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طلاق إلهام عبد البديع الهام عبد البديع طلاق الهام عبد البديع طلاق الهام عبد الهام عبد البديع و وليد سامي وليد سامي الهام عبدالبديع و وليد سامي الملحن وليد سامي الملحن ولید سامی إلهام عبد البدیع

إقرأ أيضاً:

"قسمة ونصيب" عن الفطرة غير السليمة للحب في المجتمعات العربية

وصفه البعض أنه عمل "جريء وخادش للحياء"، ورأى آخرون أنه "نتاج تغوّل الأعمال الأجنبية والتركية المعربة، ومحاولة لإسقاطها على الواقع العربي"، على الرغم أن حلقاته متصدرة ترند منصات التواصل في معظم الدول العربية.

حصد برنامج "قسمة ونصيب" حصة الأسد من المشاهدات عبر منصة يوتيوب منذ إطلاق موسمه الأول، ليتجدد الجدل الدائر حوله عند إطلاق موسمه الثاني في الآونة الأخيرة، إذ سرعان ما تصدرت خطورة الموضوع حسابات الخبراء التربويين والنفسيين على منصات التواصل.

موجه للشباب

وأكد تربويون أن الفكرة التي يقوم عليها البرنامج خطرة، خاصة وأنه موجه لفئة الشباب بشكل خاص، مما يجعلهم أكثر عرضة للتأثر بأفكاره وأيديولوجيته.

المغربية وجدان لـ السعودي سامي:

شخصيتك ثقيلة تحرك تعرف على بنات ????#قسمة_ونصيب pic.twitter.com/nRq4yMvrY1

— أرابيكا | Arabica (@Arabiiica) October 7, 2024

ويحذر ناشطون من الانعكاسات السلبية للبرنامج على قيم ومبادئ الشباب، معتبرين أنه ينافي العادات والمجتمعات العربية، حيث تقوم فكرة البرنامج على جمع شباب وفتيات في جزيرة معزولة بتركيا ليجدوا هناك "الحب الحقيقي"، ويحصل الثنائي الفائز في نهاية البرنامج على جائزة مالية قدرها 30 ألف دولار.

حب للإيجار

وحذر خبراء من هذا النوع من الحب "المشروط"، إذ يقترن بمبلغ مادي أو جائزة يتلقاها الشخص الذي يحاول بناء علاقة حب ناجحة.

ويرأى خبراء أن المحتوى المقدم مّبتذل ويمثل الإسفاف في العلاقات الإنسانية، إذ يعتمد بالكامل على الأحداث اليومية البسيطة والثرثرة والأحاديث المفتعلة غير المسلية والتي من شأنها إضعاف البنية اللغوية والتربوية عند المشاهدين.

نعرف ستايلو #قسمة_ونصيب pic.twitter.com/8R12iywlul

— * (@siemiinx) October 5, 2024

وفي هذا السياق، توضح المستشارة التربوية بشرى سليمان عربيات لـ 24 إن "البرنامج تخطى المحاذير والممنوعات المجتمعية، بل تجاوز المعايير الأخلاقية والأسرية".

دوافع نفسية غير سليمة 

وبرأيها يمثل "قسمة ونصيب" حالة "من الجوع العاطفي لدى الفتيات المشاركات"، وأضافت أن "دوافعهن النفسية غير السليمة جعلتهن يبحثن عن الحب في أي مكان".
وعلى اعتبار أن العمل إسقاط غربي على الوطن العربي، فترى عربيات أن "انتشار هذه البرامج المستوردة تعتبر نذيرَ شؤمٍ على المجتمعات العربية".
واعتبرت أن هذا النوع من "المشاهد بين المشاركين قد تفكك أواصر المجتمع".

وحال اعتراض التربوية كحال المغردين على منصات التواصل، إذ كتبت والدة فتاة عبر حسابها على "إكس" أنها تتخوف من تأثر ابنتها بهذه المشاهد لتعتقد أن هذه الفطرة السليمة للحب.

شتائم وغياب للاحترام

لم تكتفِ حلقات البرنامج بعرض فيديوهات الثنائيات ويومياتهم، بل أيضاً مشاجراتهم التي يتخللها شتائم واستخفاف من بعضهم البعض، إذ كتب متابع للبرنامج على "إكس" "أجيب بوشار وأقعد أشوف خناقاتهم".
وهذا ما لفتت له التربوية عربيات أن هذه المشاهد من شأنها تشويه الأخلاق والنيل منها خاصة لفئة الشباب.

مقالات مشابهة

  • بعد طلاقهما وتصدرهما التريند.. أعمال ينتظر عرضها وليد سامي وإلهام عبد البديع
  • معلومات عن إلهام عبد البديع بعد طلاقها.. انفصلت في نفس شهر زواجها
  • 40 صورة لـ الفنانة إلهام عبد البديع بعد انفصالها عن وليد سامي
  • انفصال إلهام عبدالبديع ووليد سامي.. والزوج يحذف منشوره (اعرف الحكاية)
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين
  • انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي
  • "قسمة ونصيب" عن الفطرة غير السليمة للحب في المجتمعات العربية
  • ناشطون يحذرون من برنامج ”قسمة ونصيب” ويتهمونه بـ”هدم القيم”