واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط جولاته التفقدية المفاجئة على المنشآت الطبية للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمرضى وذويهم و ذلك فى إطار متابعة المنظومة الصحية والاطمئنان على المرضى وانتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة وتوفير الأدوية وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

حيث تفقد محافظ أسيوط مستشفى أبنوب المركزى يرافقه المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى للمحافظة والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب والدكتور عاطف عمر مدير مستشفى أبنوب المركزى ونائبه الدكتور همام حامد ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وزار محافظ أسيوط، بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الكلي الصناعية التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي كما تفقد وحدة الأشعة وقسم الباطنة والعيادات ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة أطفال منهم 3 معطلين وجاري صيانتهم وتفقد أيضاً معمل التحاليل الطبية والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية بعد دعمها من شحنة الأدوية التي تم توفيرها بمخازن مديرية الصحة ويتم توزيعها على المستشفيات لدعمها.

والتقى المحافظ، بعدد من المرضى والمرافقين لهم بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الصحية المقدمة لهم والاستماع لطلباتهم، ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والاهتمام بتكثيف أعمال النظافة والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأكد أبو النصر، أن الغرض من الزيارات المفاجئة للمستشفيات هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عنها، مشيراً إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم إتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين.

محافظ أسيوط: حملات الرقابة مستمرة على الأسواق واكتشاف عجز بالسلع التموينية بشركة الجملة بالفتح محافظ أسيوط يشهد الطابور الصباحي بمدرسة طارق بن زياد ويطمئن على انتظام الدراسة

ولفت إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

IMG-20241008-WA0027 IMG-20241008-WA0026 IMG-20241008-WA0025 IMG-20241008-WA0021 IMG-20241008-WA0017 IMG-20241008-WA0013 IMG-20241008-WA0016 IMG-20241008-WA0020

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط مستشفى أبنوب المركزي محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، الدكتور محمد فؤاد مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي " الجديد"،والدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير الفرع "السابق"، وذلك في حضور  "بلال حبش" نائب المحافظ، حيث أبدى المحافظ  تقديره لمدير الفرع "السابق" لجهوده في دفع جهود تحسين المنظومة الصحية، لاسيما في فترة مجابهة أزمة مرض كورونا، ومتمنيا له التوفيق فيما هو قادم من مسؤوليات مهنية أو إدارية.

 كما رحب المحافظ بمدير الفرع الحالي داخل المنظومة الإدارية بالقطاع الصحي، مؤكدا أهمية بذل قصارى الجهد ضمن منظومة عمل متكاملة لتحسين مستوى وجودة الخدمة الصحية، والتي تبدأ بالعمل المتواصل لتقديم الخدمة العلاجية والطبية بالشكل اللائق والمطلوب.

 وأشار المحافظ إلى النجاح في تشكيل فريق عمل من المحافظة والصحة والمجتمع المدني لدعم مشروع النهوض بالقطاع  وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة لأبناء بني سويف من خلال المساهمة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من خدمات التأمين، بجانب دعم تنفيذ المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها  لتطوير البنية التحتية والمنشآت والمباني وغيرها من مكونات المنظومة.

 ناقش المحافظ سير عمل منظومة التأمين الصحي، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها في هذا القطاع الحيوي من خلال دعمه بالأجهزة والمعدات الطبية وتأهيل وتطوير المباني والعيادات التابعة للهيئة، والخدمات المستحدثة لتحسين مستوى الخدمة، والمشاركة في تنفيذ المبادرات الرئاسية في المجال الصحي.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يفاجئ مطاحن مصر الوسطى للتأكد من سلامة الأقماح وجودة الدقيق 
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى أبنوب.. جولة سريعة لضمان جودة الخدمات الصحية للمرضى
  • محافظ أسيوط يفاجئ مطاحن مصر الوسطى للتأكد من سلامة القمح وجودة الدقيق
  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بقصر الثقافة
  • كواليس الجولة المفاجئة لمحافظ أسيوط بمطاحن مصر الوسطي.. أسرار جودة الخبز
  • وزير الصحة: نطور أداؤنا حتى لا ينتقص حق الموطن من الخدمات الصحية
  • محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
  • الصحة: الاحتلال تعمد تدمير المنظومة الصحية ومنع دخول الأطباء لغزة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بقرية التل الصغير وتلتقي بالمواطنين للاطمئنان على جودة الخدمات العلاجية