٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-08@12:06:16 GMT

اللعب مع الشيطان

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

اللعب مع الشيطان

المسالة لا تتوقف عند الامريكيين بل تمتد الى الصناع الاوائل من القوى الاستعمارية الاوروبية  وعلى راسهم بريطانيا وفرنسا ..جميعا هبوا لانقاذ هذا الكيان من نهاية محققة وجميعهم قدموا انفسهم انهم صهاينة اكثر من نتنياهو .

ومثلما هي عادة اليهودي اللئيم حول هذه الشراكة الى حالة ربحية مادام والدم الفلسطيني والعربي هو الثمن ولا باس ان كان هناك ضحايا من اليهود الصهاينة ويبقى صهاينة العرب من انظمة البترودولار هم الاكثر تمويلاً والاكثر حماسة لهذه الحرب العدوانية الوحشية على الشعب الفلسطيني وشعوب امتنا غير مدركين انها في النهاية ستمتد اليهم ولن يبقى لهم لا ممالك ولا مشيخيات  اما من اختاروا طريق الانتصار لفلسطين وللمقدسات فهم يدفعون الثمن الان ولن تذهب تضحياتهم هدراً والنصر في النهاية حليفهم .

طوفان الاقصى في يوم السابع من اكتوبر يمثل تحول تاريخي في مسيرة المواجهة في هذه المنطقة وفي الصراع ليس الاقليمي فحسب بل والعالمي والاهم ان السابع من اكتوبر 2023م مثل حالة فرز واضح بين معسكر الصهاينة والمنتصرين لفلسطين وقضايا الامة واتضح ان الصهينة لا تقتصر على اليهود والغرب بل هناك صهاينة عرب هم الاسواء لانهم خونة واتباع ولا يملكون قرارهم في كل شي الا موقفهم من العداء للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وهذا هم اختاروه لانفسهم انطلاقاً من نشأتهم التلازمية مع وجود هذا الكيان والمقصود هنا النظام السعودي وبقية انظمة الخليج الا من رحم ربي .

يوم السابع من اكتوبر 2023م يوما فارقاً من ايام الله لانه بداية انتصار كبير وعظيم وبحجم هذا الانتصار بكل تاكيد ستكون التضحيات وهي تمتد من اطفال ونساء وابناء غزة ولبنان واليمن الابرياء الى المقاومين لتصل الى انبل واعظم واشرف قيادات هذه الامة اللذين تصدوا بايمان وارادة لهذا الكيان وكل حلف الشر الغربي بقيادة امريكا وعلى راسهم القائد الفلسطيني رئيس حركة حماس اسماعيل هنية وامين حزب الله ووحدة الامة الاسلامية سماحة السيد حسن نصرالله ومقاومة تقدم قادتها شهداء كما قال يوماً سماحة السيد نصر الله هي منتصرة وحرية وكرامة الشعوب لا تعطى ولا توهب بل تؤخذ بالقوة والمعركة معركة وجود ليس فقط بالنسبة للصهاينة وكيانهم بل وللعرب والمسلمين وفي هذا السياق عليهم ان ينتبهوا الى ان مقدساتهم ليس فقط في القدس بل مكة والمدينة في خطر .. واللعب مع الشيطان نهايته الخسران .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

خامنئي يغرد بالعبرية: عملية "طوفان الأقصى" أعادت الكيان الصهيوني 70 عاما إلى الوراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر المرشد الإيراني علي خامنئي، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 تغريدة بالعبرية على موقع لتواصل الاجتماعي إكس وذلك في ذكرى مرور عام على الهجوم الذي شنته حركة المقاومة الفلسطينية حماس على إسرائيل.

https://x.com/khamenei_ir/status/1843131590446141908

وكتب المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي باللغة العبرية في منشور على موقع تويتر يوم الاثنين: إن عملية "طوفان الأقصى" أعادت الكيان الصهيوني 70 عاما إلى الوراء".

ومع حلول الذكرى السنوية الأولى لحرب غزة، يواجه الإسرائيليون حربا أوسع نطاقا مع جماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران وربما مع إيران نفسها، التي أطلقت وابلا من الصواريخ على إسرائيل الأسبوع الماضي.

ورغم تزايد أعداد الإسرائيليين الذين يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة في الآونة الأخيرة، فإن هناك دعما واسع النطاق أيضا للحرب ضد حماس وحزب الله، الذي يقول الجيش الإسرائيلي إنه كان يخطط لشن هجوم في شمال إسرائيل على غرار هجوم السابع من أكتوبر.

وأظهر استطلاع للرأي أجراه معهد الديمقراطية الإسرائيلي الأسبوع الماضي أن نحو 80 بالمئة يرون أن الهجوم على حزب الله كان قرارا صائبا على الرغم من عدم انتهاء الحرب في غزة.

مقالات مشابهة

  • لماذا نهى الرسول عن الصلاة عند الشروق؟.. لـ5 أسباب أبرزها قرني الشيطان
  • أمين عام حزب الله بالعراق: نستعد لتوسيع الحرب مع اليمن وضرب قلب الكيان
  • حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته
  • خامنئي يغرد بالعبرية: عملية "طوفان الأقصى" أعادت الكيان الصهيوني 70 عاما إلى الوراء
  • حزب الله يشيد بشجاعة العراق واليمن وإيران بدك عمق الكيان بالصواريخ
  • من الشيخ ياسين إلى هنية إلى نصر الله.. الكيان الصهيوني الغاصب.. تاريخ حافل في الإجرام والقتل والاغتيال
  • ((أكتوبر)) وحكايات النصر
  • في يومه العالمي.. المُعلم وريث الأنبياء ومُحارب الشيطان في الإسلام
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل تريد تغيير الخريطة والواقع والقضاء على الكيان الفلسطيني