أكد نائب الأمين العام لـ”حزب الله”، نعيم قاسم، اليوم الثلاثاء، أنه لولا دعم الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل، لأوقفت الأخيرة حربها خلال شهر.


جاء ذلك خلال حديثه عن التطورات الأخيرة في المنطقة بمناسبة مرور عام على عملية “طوفان الأقصى”، والذي وصفه بالحدث الاستثنائي وبداية تغيير وجه الشرق الأوسط.

وأضاف قاسم في حديثه: “لا نخشى ضغط العدو الصهيوني وحلفائه الغربيين، وهدف الاحتلال قبل طوفان الأقصى إنهاء المقاومة وإبادة الشعب الفلسطيني، وما يفعله العدو ليس قتالا بل قتل للإنسان وللشعوب الحرة”.


وأكد قاسم أنه “لولا الدعم الأميركي لتوقف العدوان الإسرائيلي خلال شهر، والمقاومة في غزة أسطورية بصمودها والشعب الفلسطيني لا يمكن هزيمته”.

واعتبر قاسم أن “لبنان كان مستهدفا، حيث أعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مرارا أنه يريد الشرق الأوسط الجديد” ، والتاريخ أثبت أن الكيان الصهيوني خطر على المنطقة والعالم، وإسرائيل تريد إخضاع كل المحيط ودول المنطقة وشعوبها لسياساتها”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: اسرائيل الولايات المتحدة حزب الله لبنان نعيم قاسم

إقرأ أيضاً:

نعيم قاسم: طوفان الأقصى بداية تغيير وجه الشرق الأوسط

8 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، في تصريحاته الأخيرة، أن الحزب مستمر في مقاومته رغم فقدان أمينه العام الراحل، مشدداً على أن “حالنا لا يمكن وصفه دون وجود أميننا العام الراحل، لكننا نستمد قوتنا وعنفواننا من إرثه”.

وأضاف “نحن أبناء السيد الشهيد حسن نصر الله، ولن نخشى أمريكا ولا الصهاينة ولا اجتماع كل العالم ضدنا”، معتبراً أن “الاجتماع الكبير الذي ينظمه العدو برفقة الولايات المتحدة والغرب هو مجرد محاولة للضغط علينا ولإخافتنا، ولكننا لا نهابهم”.

وفي حديثه عن الأحداث الماضية، أشار قاسم إلى أن “عاماً قد مر على طوفان الأقصى، الذي كان بداية لتغيير وجه الشرق الأوسط”. كما لفت إلى أن “هدف الاحتلال الصهيوني قبل طوفان الأقصى كان إنهاء المقاومة وإبادة الشعب الفلسطيني”.

وختم قاسم تصريحاته بالتأكيد على أن حزب الله سيواصل مقاومته ويعزز من جهوده للدفاع عن القضية الفلسطينية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • نائب الأمين العام لحزب الله: "طوفان الأقصى حدث استثنائي ولن نغادر مواقعنا وبنادقنا وستسقط إسرائيل"
  • نائب الأمين العام لحزب الله: طوفان الأقصى بداية تغيير وجه الشرق الأوسط
  • حزب الله: لا مجال للنقاش قبل وقف إطلاق النار وسننجز انتخاب الأمين
  • نعيم قاسم: تخطينا اغتيال القادة وسنواصل القتال.. ماذا عن منصب الأمين العام؟ (شاهد)
  • نائب أمين حزب الله يتوعد نتنياهو: لولا الدعم الأمريكي لتوقف العدوان خلال شهر
  • ‏نعيم قاسم: لولا الدعم الأمريكي والغربي لإسرائيل لتوقفت الحرب
  • نعيم قاسم: لولا الدعم الأمريكي لتوقف العدوان الإسرائيلي خلال شهر
  • نعيم قاسم: طوفان الأقصى بداية تغيير وجه الشرق الأوسط
  • نائب الأمين العام لحزب الله: لولا الدعم الأمريكي لتوقف العدوان الإسرائيلي خلال شهر