قرر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، استدعاء روبن جوسينس، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، لصفوف منتخب الماكينات، اليوم الثلاثاء.

ويأتي استدعاء جوسينس في أعقاب إصابة الظهير الأيسر ديفيد راوم، الذي بات سادس اللاعبين الذين يفتقدهم المنتخب الألماني، الذي يستعد لمواجهة منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا خلال رزنامة المباريات الدولية القادمة، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتم استبعاد راوم "26 عاما"، مدافع فريق لايبزج الألماني، بسبب مشكلة في كاحل القدم، مما يمنح الفرصة لجوسينس، الذي سبق له اللعب في صفوف أتالانتا وإنتر ميلان الإيطاليين ويونيون برلين الالماني، للتواجد في الجانب الأيسر إلى جانب ماكسيميليان ميتلشتات، لاعب شتوتجارت الألماني.

خاض جوسينس "30 عاما" 20 مباراة دولية لكنه لم يكن ضمن قائمة منتخب ألمانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها الملاعب الألمانية الصيف الماضي.

وأصبح راوم أحدث المنضمين لقائمة غيابات المنتخب الألماني بداعي الإصابة، التي تضم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن والمدافع روبن كوخ وصانع الألعاب جمال موسيالا والمهاجمين نيكلاس فولكروج وكاي هافيرتز.

في المقابل، عزز سيرج نابري، صفوف المنتخب الألماني، عقب عودته للفريق، ليمنح ناجلسمان المزيد من الخيارات في خط الهجوم قبل مباراة الفريق ضد مضيفه منتخب البوسنة يوم الجمعة القادم، وأمام ضيفه منتخب هولندا، يوم الاثنين المقبل.

ويتطلع منتخب ألمانيا للبقاء في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول من المسابقة القارية، حيث يتواجد على القمة حاليا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب هولندا، المتساوي معه في نفس الرصيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا منتخب ألمانيا دوري الأمم الأوروبية يوليان ناجلسمان منتخب ألمانیا

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة دونغا.. واستدعاء بديل مفاجئ

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن تفاصيل إصابة نجم خط الوسط لاعب نادي الزمالك نبيل عماد "دونغا"، التي تعرض لها خلال معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة موريتانيا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وجاء هذا الخبر بمثابة ضربة موجعة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، حيث كان المنتخب يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق 3 نقاط هامة في المباراة المقبلة.

تفاصيل الإصابة
في بيان رسمي صدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم، أوضح الاتحاد أن "دونغا" خضع لفحوصات طبية بإشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، وتبين من خلالها إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، ما سيمنعه من المشاركة في المباراة الأولى ضد موريتانيا. ورغم هذه الإصابة، فإنه لا يزال هناك أمل في تجهيز اللاعب للحاق بالمباراة الثانية المقررة في 15 أكتوبر.


محمود صابر بديلاً لـ"دونغا"
في ضوء هذه الإصابة، قرر الجهاز الفني للمنتخب استدعاء محمود صابر، لاعب بيراميدز والمعار حالياً لنادي سموحة، لتعويض غياب "دونغا". سيتواجد صابر في المعسكر الحالي استعداداً لمواجهتي موريتانيا ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


إمام عاشور واستبعاده المستمر
ورغم إصابة "دونغا" تواصل الجهاز الفني استبعاد نجم خط الوسط في النادي الأهلي، إمام عاشور، رغم تألق عاشور مع فريقه، إلا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر استبعاده من قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المغرب 2025.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن أن استبعاد إمام عاشور قرار فني من جانب حسام حسن، ويرى أن هذا التوقيت قد يكون فيه اللاعب خارج تركيزه، ولكنه لن يكون خارج المنتخب بشكل نهائي.


ترتيب المجموعة


من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري بنظيره الموريتاني الجمعة المقبل على استاد القاهرة، حيث يسعى المنتخب لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة الثالثة التي يحتلها حالياً برصيد 6 نقاط، بينما تأتي كاب فيردي وموريتانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما تبقى بوتسوانا بلا نقاط في قاع الترتيب.


ومن ناحية أخرى قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم في موريتانيا إلى محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة .



مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة دونغا.. واستدعاء بديل مفاجئ
  • منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة دونجا.. واستدعاء بديل مفاجئ
  • ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم
  • منتخب مصر يستدعي محمود صابر بعد إصابة دونجا
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا بسبب الإصابة
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • ضربة جديدة لـ منتخب ألمانيا قبل معسكر أكتوبر
  • انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر
  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز