حالة اكتئاب تتبعها أزمة نفسية، قرر معها شاب عشريني العمر كتابة السطور الأخيرة في حياته بطريقة مأساوية، ليتخلص من حياته شنقًا داخل منزله بمدينة الحوامدية، جنوب الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل منزله نطاق قسم شرطة الحوامدية.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال شهود العيان تبين أن الشاب المعثور على جثته كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الآخيرة دفعته إلى التخلص من حياته شنقًا، وعدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًفي حملات تموينية.. ضبط 23 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

علاج روحاني و«الفلوس» لطلبات الجن.. حيلة نصاب الـ «فيسبوك» للإيقاع بضحاياه

سيارات مهشمة وجثتان و20 مصابًا.. ماذا حدث أعلى طريق العبور فجرًا؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتحار انتحار شاب انتحار شاب شنقا شنق شنق شاب مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

كشف غموض العثور على جثة طفلة بالدقهلية

كشفت مباحث  الدقهلية  غموض اختفاء طفلة  والعثور على جثمانها داخل شيكارة بكرتونة كبيرة وسط بعض المخلفة ببلكونة شقة عمها، ليتبين قيام زوجته بالتخلص منها من أجل سرقة قرطها الذهبي لسداد قرض تداينت فيه.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارا من مركز شرطة بلقاس يفيد باختفاء طفلة تدعى"لميس" اربع اعوام ، مقيمة عزبة ابراهيم التابعة لشركة بسنديلة نطاق المركز،

انتقل ضباط المباحث  الى القرية وتم فحص كاميرات المراقبة .وبتفتيش مسكن شقيقه  على عثر الطفلة "جثة هامدة"  داخل جوال موضوع بكرتونة كببرة الحجم داخل بلكونة الشقة.

بمناقشة الأب اتهم زوجة شقيفة وتدعى "رحمة.م.غ"، 24 عاما بالتخلص من نجلته لسرقة قرطها الذهبي وذلك نتيجة  قيامها بقرض مستحق لوالدها.

بتقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وبمناقشتها اعترفت بقيامها بإستدراج الطفلة وكتم أنفاسها والتخلص منها و قرطها الذهبي وفشلها في اخفاء جثتها فقامت بوضعها داخل جوال ووضعه بكرتونة كبيرة الحجم بجانب بعض المخلفات داخل البلكونة .

تم ايداع جثمان الطفلة  بمستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة .

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة طفلة داخل جوال في منطقة النهضة بالقاهرة
  • كشف غموض العثور على جثة طفلة بالدقهلية
  • العثور على جثمان طفـ.لة متغيبة بإحدى قرى الدقهلية
  • العثور على جثة فتاة عشرينية وانتحار شاب داخل منزل اقربائه في النجف
  • طالب إعداي ينهي حياته شنقا داخل منزله في الفيوم
  • حزنا على وفاة والده.. طالب إعدادي ينهي حياته شنقا داخل منزله في الفيوم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل ومنظومة التصالح بالمركز التكنولوجي بالحوامدية وأبوالنمرس
  • قطع بالرقبة والصدر.. أمن الجيزة يكشف ملابسات «خناقة» مدرسة الطالبية
  • العثور على رصاص داخل حاوية نفايات بالدارالبيضاء