المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، اجتماع اللجنة العُليا للسلامة المرورية بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يطّلع على التقرير الختامي لفعاليات المنطقة باليوم الوطني الـ94 7 أكتوبر 2024 - 12:15 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة 6 أكتوبر 2024 - 12:37 مساءً

ونوّه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بسلامة وراحة المواطن والمقيم، وتعزيز الأمن والسلامة المرورية في مناطق المملكة؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدًا الدور المهم للّجنة من خلال نشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي لقائدي المركبات، مثمنًا ما يقوم به رجال الأمن من جهود أمنية للسلامة المرورية وحفظ الممتلكات والأرواح.

 

واستعرض الاجتماع الإجراءات المتخذة على توصيات الاجتماع السابق, كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

 

 

وفي ختام الاجتماع شكر سموه أعضاء اللجنة على تعاونهم الدائم والعمل التكاملي للوصول لمستهدفات اللجنة والحفاظ على الأرواح والممتلكات وسلامة مستخدمي الطريق، حاثًّا الجهات المعنية على مواصلة الجهود.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

الخريف يرأس إجتماع التطورات الاقتصادية العالمية

البلاد ــ وكالات

رأس وكيل رئيس اللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية التابعة لصندوق النقد الدولي الدكتور رياض الخريّف، أمس في العاصمة الأمريكية واشنطن، الاجتماع الثاني لوكلاء اللجنة، الذي يعقد تحت رئاسة المملكة.

وخلال كلمته، أكد الخريّف أهمية الاجتماع لتزامنه مع الذكرى الثمانين لتأسيس مؤسستي بريتون وودز، منوها بأهمية الدور الذي تلعبه اللجنة في تعزيز التعاون متعدد الأطراف وتقديم المشورة والتوصيات حول التوجهات الإستراتيجية للصندوق، كما استعرض الاجتماع أهم التطورات الاقتصادية العالمية، إضافةً إلى أهم الأولويات والتوصيات.

وعلى هامش الاجتماع، التقى الخريّف بالنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي غيتا غوبيناث، والعديد من الوكلاء في الصندوق، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وبحث أهم المواضيع التي ستتم مناقشتها خلال الاجتماعات القادمة في 21-26 أكتوبر 2024 بواشنطن.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يُدشِّن جائزة التميز في السلامة المرورية لمحافظات المنطقة
  • سمو أمير الشرقية يدشن جائزة التميز في السلامة المرورية لمحافظات المنطقة
  • رعى مذكرة تعاون بين الإمارة ومعهد الإدارة.. أمير الشرقية يرأس اجتماع المحافظين بالمنطقة
  • أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرأس الاجتماع السابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي
  • أمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غدًا
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غداً الثلاثاء
  • أمير منطقة الجوف يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة
  • الخريف يرأس إجتماع التطورات الاقتصادية العالمية