حلت الفنانة المصرية إيمان العاصي، ضيفةً على أجدد حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، حيث كشفت كواليس مسلسلها "برغم القانون"، وتحدثت عن حياتها الشخصية والمهنية.

وعن تقديم مُسلسل "برغم القانون"، أوضحت إيمان، أنها رفضت في البداية عرض العمل خلال "الأوف سيزون" لحرصها على تقديم أعمال في موسم رمضان، لكن المُخرج والمؤلف طلبا منها قراءة سيناريو المُسلسل، ما جعلها تتراجع وترغب في بدء تصويره على الفور.


ووصفت العاصي، قصة المُسلسل بأنها مُختلفة ومُهمة ومليئة بالأحداث دون مط أو خلل، وهي سبب موافقتها على بطولته، كاشفةً أنهم بدأوا العمل عليه مُنذ يناير (كانون الثاني) من العام الجاري 2024.

بورسعيد

وأبدت العاصي، سعادتها باختيار مُحافظة بورسعيد مكاناً لتصوير أحداث المُسلسل، حيث وصفت أهلها ومعالمها بأنها جميلةً، داعيةً إلى تسليط الضوء أكثر عليها.


وحول اللهجة، لفتت إيمان العاصي، إلى حرص فريق العمل على خروج لهجة أهل بورسعيد كما هي بشكل طبيعي وحقيقي، حفاظاً على صورتهم وعدم غضبهم.
وتحدثت إيمان أيضاً عن أماكن تصوير المُسلسل، لافتةً إلى أن العمل احتوى على أكثر من 500 لوكيشن، لدرجة أن اليوم الواحد قد استغرق التصوير في 4 أماكن مختلفة، وهو أمر صعب، يضطرهم للانتقال بالمُعدات والكرافانات إلى أماكن مُختلفة.

أصعب مشاهد

وعن أصعب مشاهد المُسلسل، قالت العاصي، إن مشهدي "المشرحة"، و"الإجهاض"، هما الأصعب في العمل.
وبخصوص مشهد المشرحة، قالت إنها دخلتها خلال رحلتها للتعرف على زوجها، لكنها لا تُحب دخول هذا المكان إطلاقاً، ويتسبب في حالة نفسية صعبة لها.

أما عن مشهد "الإجهاض" فأشارت إلى أن الديكور كان حقيقاً، وتذكرت المعاناة التي قد تتعرض لها السيدات جراء ذلك، وهو ما دفعها لعدم تناول الطعام يوم كامل من الحزن.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

  فريق العمل

أثنت الفنانة المصرية على فريق عمل المُسلسل، واصفةً محمد القس بأنه شخصية مُتمكنة ويُتقن أدواره بشكل كبير.
أما الفنان محمد محمود عبدالعزيز فوصفته بـ "برنس الفن"، قائلةً إنه مكسب كبير لها، وفارق بشكل كبير مع الجمهور.
وحول شخصية الفنان وليد فواز، وصفته إيمان بـ "الاختراع".

جعفر العمدة

ترى إيمان العاصي في شخصية "دلال" بمسلسل جعفر العمدة، نقلة كبيرة في مشوارها الفني، مُشيرة إلى أنها قد تعرضت لتهديدات على خلفية دورها في العمل، لكره الناس لشخصيتها في العمل وعدم تعاطفهم معها.
وبالمقارنة بين شخصيتها في "برغم القانون" و"دلال" في جعفر العُمدة، رجحت إيمان كفة الأخير، وقالت إنها لو عُرض عليها في نفس الوقت العملين ستختار شخصية "دلال".

وحول اختيار أدوارها، قالت إيمان إنها تحرص على التأني عند اختيار أدوارها، ودائماً ما تنظر إلى رأي الجمهور وصُناع العمل في شخصيتها ومدى رؤيتهم حول استحقاقها، لأن الأمر يُساعد في قرارها النهائي حول قبول العمل.

نور الشريف

استرجعت إيمان العاصي، ذكريتها مع الفنان نور الشريف، حيث أشادت بدعمه لها خلال بداياتها في التمثيل، وحرصها على الالتزام بنصائحه.
وروت إيمان مواقفاً عاصرتها مع الشريف، خلال تصوير عدد من الأعمال منها فيلم "مسجون ترانزيت"، ودخول نور الشريف في خلاف مع أحمد عز، بسبب حرص الأخير على وضع اسم الشريف في المقدمة، ورغبة الأول في تصدر عز، التتر لإعطائه فرصته كفنان له مستقبل وكون العمل من بطولته.
ولفتت إلى أن الشريف، قد أصر على الأمر بقوله: "أنا خلاص شبعت ومش فارق معايا الأمور دي".

  ريتاج

حلت "ريتاج"، ابنة الفنانة إيمان العاصي، ضيفاً رفقة والدتها في الجزء الثاني من الحلقة، حيث تحدثت عن مكانة والدتها في حياتها، ومساعدتها لها دائماً.
وقالت "ريتاج" إن والدتها منفتحة كثيراً، وتحرص على مُصاحبتها في أوقات كثيرة، كما أنها سيدة ماهرة في الطبخ، مُتمنية لوالدتها السعادة دائماً وأن تُظل تُحب نفسها بدرجة أكبر.

في المُقابل ردت إيمان العاصي على كلمات ابنتها، وقالت إنها حياتها تتلخص في ابنتها "ريتاج".
وروت إيمان، عن تجربتها مع ابنتها في فيديوهات "تيك توك"، واصفةً ابنتها بأنها أشهر منها على المنصة، ولديها متابعين كثر، لدرجة أن الناس يقومون بتوقيفهما في الشارع من أجل التقاط صور مع نجلتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسعاد يونس أحمد عز نجوم إیمان العاصی نور الشریف الم سلسل م سلسل إلى أن

إقرأ أيضاً:

تزامناً مع عرض "البحث عن علا 2".. مُسلسل جديد لهند صبري

تعاقدت التونسية هند صبري، على بطولة مُسلسل جديد، تزامناً مع عرض مُسلسلها الأحدث "البحث عن عُلا 2" خلال الفترة الحالية.

ويتكون المُسلسل الجديد من 10 حلقات، تُعرض على أحد المنصات الرقمية الشهيرة.
ومن المُقرر أن يكون العمل من إخراج حسين المنباوي، ويجري حالياً الاتفاق مع باقي فريق العمل؛ استعداداً لبدء التصوير خلال الأسابيع المُقبلة.

نشاط

وتعيش هند، حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يُعرض لها حالياً مُسلسل "البحث عن عُلا 2"، ابتداءً من 26 سبتمبر (أيلول) الماضي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل.

وأخيرًا عُلا راجعلنا من جديد ???? الموسم الثاني من #البحث_عن_علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس. pic.twitter.com/uV49MDlqvF

— Hend Sabry - هند صبري (@HendSabry) September 16, 2024

"البحث عن عُلا 2"، من 6 حلقات، ويتناول رحلة علا عبدالصبور، دكتورة صيدلانية انفصلت عن زوجها، لمواكبة تطورات الحياة، تكتشف نفسها وتسعى للحُب من جديد، بجانب حرصها على مراعاة مسؤولياتها الكثيرة.
ويشارك في العمل إلى جانب هندي صبري وظافر العابدين، سوسن بدر، وهاني عادل، وطارق الإبياري، وندى موسى، ومحمود الليثي، وهو من تأليف مها الوزير ،وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.
وكان قد عُرض لهند، قبل أسابيع مُسلسل "مُفترق طرق"، في 45 حلقة، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي "الزوجة الجيدة".

مقالات مشابهة

  • قصة خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في مسجون ترانزيت.. إيمان العاصي تكشف السبب
  • إيمان العاصي: «أمس لا يموت» كان بدايتي.. وهذا ما تعلمته من الفنان نور الشريف
  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • اتبعتلي رسايل تهديد.. إيمان العاصي تتحدث عن شخصية دلال في جعفر العمدة
  • قولتله أنا بكرهك.. إيمان العاصي تكشف عن رد فعلها بعد لقائها بالفنان محمد القس
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • تزامناً مع عرض "البحث عن علا 2".. مُسلسل جديد لهند صبري