بوابة الوفد:
2024-10-08@11:58:29 GMT

غسلا 40 مليون جنيه.. ضبط تاجري مخدرات في القاهرة

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة الإجراءات القانونية حيال عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (الأنشطة التجارية - شراء العقارات والسيارات) في القاهرة.

قدرت أفعال الغسل بـ (40 مليون جنيه تقريباً) فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر لقى شخصان مصرعهما وأصيب 23 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

 تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمالًا أثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذي يربط بين الصحراوى والطريق الزراعى بالقرب من الصحراوى الغربى، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 23 آخرون جميعهم من قرى غرب المنيا، انتقلت سيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

 وأفادت التحريات الأولية أن سيارة ربع نقل كانت تقل عمال مزارع وكانت فى طريق عودتهم، وسبب انقلاب السيارة انفجار أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات الأسلحة والذخائر 40 مليون جنيه حادث انقلاب سيارة شراء العقارات

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية

أصيب 4 أشخاص اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى طريق شبرا بنها- الحر، في محافظة القليوبية وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج واعادة الحركة المرروية إلى طبيعتها مرة أخرى عقب رفع آثار الحادث من الطريق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق شبرا بنها - الحر، بعد محطة وقود مشتهر.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق، وإصابة 4 أشخاص من مستقليها وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع آثار الحادث وعودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال مصابى حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى
  • القبض علي تاجري مخدرات بتهمة غسـل 40 مليون جنيه
  • ضبط تاجرين مخدرات غسلا 40 مليون جنيه فى التجارة
  • إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج