كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل إصابة النجم المغربي وليد الكرتي، وغيابه عن معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد.

صدمة في بيراميدز بسبب غياب نجمه عن السوبر المصري

أوضح المنيري أن وليد الكرتي عانى من قطع جزئي في غضروف الركبة خلال مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة، وخضع لعملية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة في المغرب.

شوبير يعلق على تصريحات أمير توفيق بخصوص رفض موسيماني لضم سفيان رحيمي شوبير يكشف تفاصيل عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز وحقيقة إيقاف جوميز

المنيري كشف أن الكرتي متواجد حاليا في الإمارات للخضوع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية، ويستمر لمدة أسبوعين قبل العودة للقاهرة تمهيدا للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري

يفكر مسؤولو نادي الزمالك في تقديم طلب رسمي إلى اتحاد الكرة واللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات، لتغيير موعد مباراة الفريق ضد بيراميدز في الجولة الأولى من البطولة.

من المقرر أن يلعب الزمالك مع بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء على استاد محمد بن زايد، ضمن نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وأشار المصدر لـ "الفجر الرياضي"، إلى أن الزمالك يأمل في تعديل موعد المباراة نظرا لارتفاع درجات الحرارة، بحيث تُقام في ظروف أفضل.

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي بيراميدز يطلب ضم محمود جاد ورد حاسم من المصري البورسعيدي

وكان اتحاد الكرة المصري قد اتفق مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة النسخ الأربعة المقبلة من كأس السوبر المصري، حيث توج الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي. كما تم تحديد الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر لإقامة منافسات البطولة.

يشارك الزمالك في هذه البطولة بفضل حصوله على الكارت الذهبي، بينما يمثل بيراميدز بطل كأس مصر، فيما يواجه الأهلي بطل الدوري فريق سيراميكا بطل كأس الرابطة.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب بيراميدز يغيب عن السوبر المصري في أبوظبي
  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتي
  • طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتي قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة المغربي وليد الكرتي
  • صدمة تُصيب بيولي بسبب مدة غياب سلطان الغنام
  • أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري
  • مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري
  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري