نجحت الداخلية في ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بإعادة تصنيع وتدوير مخدر "البودر" وترويجه، وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقيمة مالية بلغت 4 مليون جنيه تقريباً.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الاول بالقاهرة) بإعادة تصنيع وتدوير مخدر البودر "الحشيش الاصطناعى" وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة التجمع الأول مسرحاً للترويج لنشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 1,250 كيلو جرام لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- كمية لمخدر الكوكايين - عدد من الأقراص المخدرة - المواد والمعدات المستخدمة فى التصنيع - 2 سلاح أبيض) وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (4 مليون جنيه تقريباً)

وفى سياق آخر لقى شخصان مصرعهما وأصيب 23 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

 تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمالًا أثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذي يربط بين الصحراوى والطريق الزراعى بالقرب من الصحراوى الغربى، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 23 آخرون جميعهم من قرى غرب المنيا، انتقلت سيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

 وأفادت التحريات الأولية أن سيارة ربع نقل كانت تقل عمال مزارع وكانت فى طريق عودتهم، وسبب انقلاب السيارة انفجار أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط عنصر إجرامى مخدر البودر 4 مليون جنيه عاطل مخدر الكوكايين سلاح أبيض الحشيش الإصطناعى

إقرأ أيضاً:

سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وعُثر بحوزته على مخدرات بحوالى 1,5 مليون جنيه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة_شرق)، بحيازته كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

عقب تقنين الإجراءت تم ضبطه حال تواجده بإحدى المزارع بالظهير الصحراوى بدائرة المركز، وعثر بحوزته على (31 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام - بندقية آلية - عدد من الطلقات - مبلغ المالى "حصيلة نشاطه الإجرامى").. وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى.

هذا وقد قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,5 مليون جنيه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • بودر وكوكايين.. ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ4 ‏ملايين جنيه بالتجمع ‏
  • ضبط المتهم بإعادة تصنيع الحشيش الاصطناعى بالقاهرة الجديدة
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة تصنيع مخدر الشادو فى حلوان
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. سقوط عنصر إجرامي وسيدة بقبضة الأمن بالسلام
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بـ1.5 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في الإسماعيلية 
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج