المسلة:
2024-10-08@12:02:44 GMT

مقتل عنصر قيادي داعشي في صلاح الدين

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

مقتل عنصر قيادي داعشي في صلاح الدين

8 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، قتل ما يسمى آمر قاطع البراء في ولاية صلاح الدين وخمسة من عناصره الإرهابية.

وقالت المديرية في بيان، ان” الضربة الجويّة بطائرات الـ F-16 العراقية في منطقة العيث ضمن قاطع عمليات صلاح الدين يوم أمس الإثنين، أسفرت عن قتل ما يسمى آمر قاطع البراء بولاية صلاح الدين وخمسة من عناصره الإرهابية”.

وأفاد مصدر أمني، الثلاثاء، بانطلاق عملية أمنية واسعة في قاطع العيث بمحافظة صلاح الدين.

وأوضح المصدر في حديث، أن” قوة أمنية مشتركة انطلقت من محورين لتنفيذ عملية دهم وتفتيش في عمق قاطع العيث شرق صلاح الدين، وهي منطقة تم قصفها من قبل طائرات F-16 العراقية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس، حيث استهدفت مضافة تضم من خمسة إلى ستة إرهابيين”.

وأشار المصدر إلى، أن” العملية تأتي من أجل تمشيط منطقة القصف والتأكد من نتائج العملية، في ظل وجود معلومات تفيد بأن من بين القتلى قيادي بارز في تنظيم داعش.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

طيران الجيش يتدخل لإنهاء اشتباكات مسلحة في نينوى

5 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد مصدر أمني، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، أن طيران الجيش بدأ بالتدخل لإنهاء الاشتباكات في عمق جزيرة الحضر بمحافظة نينوى.

وأوضح المصدر أن” قوة أمنية مشتركة من الحشد الشعبي والجيش، وأثناء التوغل في الجزء الشمالي من جزيرة الحضر، نجحت في محاصرة خلية إرهابية داخل مضافة في إحدى المنحدرات، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة”.

وأشار المصدر إلى، أن” القوة الأمنية تتقدم من عدة محاور للقضاء على الخلية الإرهابية، مؤكداً أن الإسناد الجوي المتمثل بطيران الجيش بدأ بتوجيه ضربات نحو المضافة الإرهابية.

وأضاف، أن” هناك توقعات بوجود قيادات مهمة في تنظيم داعش الإرهابي داخل المضافة، قد يكون من بينهم أمير ما يعرف بولاية نينوى”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • العمليات المشتركة تعلن مقتل والي صلاح الدين بتنظيم داعش
  • الاستخبارات تؤكد مقتل آمر قاطع البراء في ولاية صلاح الدين بداعش
  • انطلاق عملية أمنية واسعة في قاطع قصفته طائرات الـ F16 بصلاح الدين - عاجل
  • عملية أمنية ناجحة: القبض على مطلوب في عدن وتحويله إلى شرطة لحج
  • مقتل 7 إرهابيين خلال عملية أمنية في باكستان
  • قيادي بحزب الله عن مصير هاشم صفي الدين: إسرائيل لا تسمح بتقدم عملية البحث في الأنقاض
  • إيران تلوح بورقة مضيق هرمز ومستعدة لجميع الاحتمالات
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • طيران الجيش يتدخل لإنهاء اشتباكات مسلحة في نينوى