أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الثلاثاء، عن أصلاح الأعطال والكسور المفاجئة في وقت قياسي ومدة زمنية وجيزة بمحافظات "السويس، والإسماعيلية، و بورسعيد".

وأوضح أنه فور تلقي غرفة العمليات للبلاغات انتقل مهندسى وفنيو وعمال الشركة وتعاملوا فورا مع الأعطال في عدة مناطق مختلفة وتم الإصلاح للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة.

وأكد رئيس مياه القناة، أنه تم الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 8 بوصة المغذي لقرية التقدم ومنطقتي فراج والزوايره، كما تم إصلاح خط 4 بوصة بقرية الأبطال، و تم السيطرة علي تسريب أعلي بلف هواء 4 بوصة علي خط قطر 500 مم المغذي من محطة التوطين المرشحة بالقنطرة شرق، وتم إصلاح خط مياه 4 بوصة المغذي لمنطقة كوبري السلام، وإصلاح خط مياه 9 بوصة المغذي لقرية الشباب بالقنطرة شرق.

رئيس جامعة بورسعيد: نسعي لاعتلاء الجامعة مكانة بين الجامعات العالمية| شاهد شادي حفني لـ«صدى البلد»: بورسعيد لديها مقومات عالمية لنجاح بطولة العالم للخماسي الحديث

كما تم إصلاح خط مياه 8 بوصة pvc والمغذى لقرية نفيشة بالكامل، كما تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه قطر ٢ بوصة بمنطقة التعاونيات بمدينة المستقبل ، وتم إعادة ضخ مياه الشرب مرة أخري إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشار رئيس مياه القناة إلى انه تم متابعة شبكات المياه الرئيسية والفرعية بمنطقة ايجكوا، والأوقاف، ومنطقتي المميز، والتعاونيات، والشباب، وذلك للاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة.

رئيس مياه القناة يشدد على التجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء 1000079098 1000079100 1000079102 1000079085 1000079082 1000079104 1000079092 1000079094 1000079096 1000079088 تجاوب فورى وسريع للانتهاء من أي أعطال 

وشدد اللواء عبد الحميد عصمت، على التجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء من أي أعطال أو كسور مفاجئة في الخطوط والشبكات، وإصلاحها فى فتره زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة في المحافظات الثلاثة السويس، و الإسماعيلية، و بورسعيد، مضيفا إننا أصبحنا نجني ثمار التدريب الجيد للتعامل السريع مع الأعطال المفاجئة، بأشراف وتواجد مديري المناطق ورؤساء القطاعات.

وقال رئيس مياه القناة ، أننا مستمرون فى أعمال الإحلال والتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة، من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة، فى عدد من القرى والمناطق بمحافظات إقليم القناة" السويس، و الإسماعيلية، و بورسعيد"، لجميع شبكات مياه الشرب القديمة المتهالكة، وذلك لتقليل فاقد المياه، والاستمرار فى تقديم خدمات متميزة مقدمة للمواطنين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القناة إقليم القناة مياة الشرب الاسماعيلية مدينة المستقبل عبد الحميد عصمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى محافظات القناة مياة الشرب والصرف رئیس میاه القناة میاه الشرب إصلاح خط خط میاه

إقرأ أيضاً:

آخر موعد للتقديم في وظائف مياه الشرب.. باق أيام

أيام قليلة، ويغلق باب التقديم لوظائف الشركة القابضة لمياه الشرب، يوم 15 أكتوبر الجاري، بحسب بيان الشركة، والتي أشارت إلى عدم النظر للطلبات المقدمة بعد تاريخ الغلق.

رابط التقديم لوظائف  

ويمكن التقديم لـ وظائف الشركة عبر رابط التقديم، ونوهت الشركة بأنه لا يجوز التقدم لأكثر من وظيفة في ذات الوقت عبر الرابط المعلن.

الوظائف المطلوبة

وتتضمن الوظائف المطلوبة للشركة، الآتي: (مهندس ميكانيكا-  ومهندس ميكاترونكس- ومهندس كهرباء- ومهندس مدني- ومهندس اتصالات والكترونيات- ومهندس نظم معلومات)، على أن يكون المؤهلات المقدمة ملائمة لمتطلبات الوظائف المطلوبة، وألا يقل التقدير العام عن جيد.

الأوراق المطلوبة 

- صورة من شهادة الميلاد.

- شهادة المؤهل الدراسي.

- موقف المتقدم من التجنيد. 

- صورة بطاقة الرقم القومي (سارية).

- صورة شخصية 

- صورة كارنية نقابة المهندسين 

شروط التقديم في الوظائف

-  أن يكون المتقدم من سكان  القاهرة الكبرى.

- السن لا يزيد عن 30 سنة. 

- أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها.

- يجتاز الاختبار الشفوي.

- يجتار المقابلة الشخصية.

- يجتاز الكشف الطبي .

 

مقالات مشابهة

  • احلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج
  • رئيس مياه القناة: أصلحنا الأعطال المفاجئة في وقت قياسي بعدة مناطق مختلفة
  • مياه أسيوط: الانتهاء من إصلاح تسريب مفاجئ في خط طرد محطة صرف صحى البركة
  • «الفلورايد «في مياه الشرب السُمّ القادم 2-2
  • «مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار
  • انفجار خط طرد البركة بأسيوط ومسئولى المياه يسارعون للاصلاح وكسح المياه
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مياه الشرب.. باق أيام
  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • القناة الـ 13 الإسرائيلية: اندلاع حرائق بعدة مواقع عدة في كرمئيل شمالي البلاد جراء إطلاق صواريخ من لبنان