بوابة الوفد:
2024-10-08@12:00:39 GMT

لجنة التخطيط بالأهلي تصدم بيرسي تاو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي محمد الليثي عن حسم لجنة التخطيط للكرة بالأهلي لموقفها من تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجديد.
وقال  إن اللجنة رفضت تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي بسبب كبر سنه "31 عاماً" وراتبه الكبير المقدر بحوالي "مليون دولار سنوياً" بجانب تراجع مستواه ورغبة النادي في ضم لاعب أجنبي أصغر وأفضل من تاو، على أن يكون الموسم المقبل هو الأخير لـ بيرسي تاو مع الأهلي".

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لبطولة السوبر المصري التي تقام في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والبرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه.

وأدى لاعبو الأهلي بعض الفقرات المتنوعة خلال تدريبات الكرة، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الخططية.

وواصل كولر اجتماعاته مع الجهاز المعاون له على هامش مران الأهلي ، لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من التحديات في مقدمتها بطولة السوبر المصري.
 

 يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بالنسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا باستضافة نظيره ستاد أبيدجان الإيفواري بالجولة الأولى لحساب مرحلة دور المجموعات من المسابقة القارية التي يحمل الأهلي لقبها للمرة 12 في تاريخه وهو الرقم التاريخي القياسي بين أندية أفريقيا في عدد التتويجات.

 ومن المقرر ان يكون لقاء الجولة الأولى بين الفريقين في القاهرة على ملعب ستاد القاهره الدولي أحد أيام القاهرة " 26 أو 27 أو 28 نوفمبر من شهر نوفمبر المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالأهلي بيرسي تاو حسم التخطيط الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)

يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول المدرب للقاهرة فجر اليوم.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 ملفات سيقوم محمد رمضان بمناقشتها مع مارسيل كولر، وذلك بحكم تكليفه بمهمته الجديدة مديرًا رياضيًا للنادي، بصلاحيات مدير الكرة.

تفاصيل اجتماع محمد رمضان وكولر في الأهلي

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي: «الملف الأول هو ملف الصفقات إذ يقوم محمد رمضان بإبلاغ كولر بالتعاقد مع ثنائي محلي جديد لدعم صفوف الفريق رغم قرارات مارسيل كولر في وقت سابق برفضه ضم صفقات محلية جديدة».

وأضاف: «الملف الثاني هو إبلاغ المدرب بتعديل لوائح المكافآت والعقوبات الخاصة باللاعبين، بينما يتم مناقشة الملف الثالث وهو اختصاصات محمد رمضان كمدير للكرة من حيث حضور تدريبات الفريق والجلوس على الدكة خلال مباريات الفريق الرسمية، بجانب مرافقته للفريق في معسكراته قبل المباريات».

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضانوعن اعتراض كولر وتهديده بالرحيل عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضان، أتم المصدر تصريحاته: «لا صحة لتلك الأنباء، والمدرب تم إبلاغه بقرار الإدارة قبل الإعلان الرسمي ولكن سيتم مناقشة الاختصاصات خلال الاجتماع بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي محمد رمضان».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُنهي تجربة بيرسي تاو ويرفض تجديد عقده
  • الأهلي يؤجل تجديد عقد الشناوي وحقيقة طلب الـ50 مليون جنيه في الموسم
  • بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق
  • الأهلي يقترب من ضم زيكو بعد موافقة كولر
  • العقل أهم من العاطفة.. لجنة التخطيط تكشف موقف الأهلي من تجديد عقد علي معلول
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تكشف مصير إدارة التعاقدات بعد تصريحات قندوسي الأخيرة
  • كواليس جلسة كولر مع إمام عاشور في مران الأهلي.. وعد وسؤال مفاجئ
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق