بوابة الوفد:
2024-10-08@12:02:45 GMT

مصرع وإصابة طالب إثر انقلاب سيارته

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج انقلاب سيارة ملاكى على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق ووفاة قائد السيارة وإصابة طالب.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود متوفى ومصاب.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة ومتوفي ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقى بمركز أخميم من إدارة شرطة النجدة.

تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو أحمد ا م ف 50 سنة بالمعاش ومقيم المطرية القاهرة بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي إلي إنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزى وإصابة مستقل السيارة المدعو محمد ع ع ح 17 سنة طالب ومقيم بذات العنوان " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعى الجديد.

وبسؤال المصاب بمضمون ما سبق ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفى الشبهة الجنائية تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفى سياق اخر فقد لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 12 آخرين في تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس 26 راكب،  بالطريق الإقليمى بالشرقية. 

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع تصا دم پين سيارة نقل  وأتوبيس بالطريق  الإقليمى بمدخل مدينة  العبور نتيجة السرعة الجنونية والتخطى الخاطئ. ما تسبب في مصرع شخصين  وأصابه 12 آخرين.

انتقلت على الفور قوات الشرطة حيث قامت بنقل الجثتين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العاشر الجامعي ورفع اثار الحادث لتسيير الحركة المرورية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الصحراوى مركز شرطة أخميم محافظة سوهاج إنقلاب سيارة اللواء صبرى صالح مدير أمن سوهاج

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى

أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوى الشرقى، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وحرر محضر بالواقعة.

 

بمجرد تلقى البلاغ أعلى طريق الصحراوى الشرقى انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.


 







مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال مصابى حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى
  • مصرع 2 وإصابة 15 في حادث انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الإقليمى بالشرقية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى
  • مصرع مسن وإصابة طالب فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • بسبب السرعة.. مصرع شابين وإصابة آخرين في انقلاب سيارة بمياه ترعة بالمحلة
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 18 شخص في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي