بوابة الفجر:
2024-10-08@12:02:54 GMT

لهذا السبب.. كندة علوش تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة كندة علوش تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من خمسة آلاف عملية بحث، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل رحلتها مع مرض السرطان، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC.


أبرز تصريحات كندة علوش

 

تحدثت كندة علوش عن بداية معرفتها خبر اصابتها بمرض السرطان، قائلة:" أول ما عرفت إن عندي الموضوع دة، الله أعطاني إحساس إني أعالج الموضوع لحالي، وحسيت إن مشاركة ناس كتير سواء أصدقاء أو جمهور تشتيت مش قادرة عليه".

 

وأضافت: "عايزة أقول لكل أم وسيدة وامرأة تمر بهذا الموضوع إنت قوية، الله عاطيكي قوة ما ممكن تتخيليها، وإذا قدرتي تتقبلي الموضوع بإيجابية وحب ورضا راح تعدي منها دون خوف".

 

وتابعت: "طبعا كان معي زوجي وأسرتي وأهلي والأصدقاء، لكن حسيت إذا مشيت الطريق لحالي راح أكون أكتر تركيز وأتعلم من التجربة".

 

كندة علوش
آخر أعمال كندة علوش

 

ويذكر أن آخر أعمال كندة علوش مسلسل “ستات بيت المعادي”، والمسلسل من بطولة: إنجي المقدم، ميرهان حسين، نهال كمال المهدي، أحمد وفيق، صبري فواز، وتدور احداث مُسلسل "ستات بيت المعادي" حول ثلاث نساء متزوجات في منزلٍ واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كندة علوش برنامج كلام نواعم الفنانة كندة علوش کندة علوش

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... فيلم جوكر 2 يتصدر تريند "جوجل "


 

تصدر اسم فيلم جوكر تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول ضعف إيراداته في شباك تذاكر السينما. 
 

حيث وصلت الإيرادات نحو مليون دولار بما في ذلك أيام المعاينات الأولي محليًا، وهو رقم أقل بكثير من التوقعات التي اعدت للفيلم الذي بلغت ميزانية إنتاجه 190 مليون دولار.
 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن فيلم Joker: Folie à Deux للمخرج تود فيليبس شهد انهيارًا في اليوم الثاني من عرضه محليًا بانخفاض 20% عن اليوم الأول، وهو ما يعد هبوطًا ضخم مقارنة بالجزء الأول من الفيلم الذي عرض عام 2019  وحقق (1.1 مليار دولار) الذي أصبح أعلى فيلم مصنف R من حيث الإيرادات على الإطلاق.


 

وتم عرض الفيلم  في دور السينما يوم 4 أكتوبر، وعُرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، وحصل على إشادات كبيرة، ووصف بأنه "فيلم العام".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. راغب علامة يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... إيهاب توفيق يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدرها تريند جوجل... تعرف على الأعمال المنتظرة لـ كندة علوش
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... فيلم جوكر 2 يتصدر تريند "جوجل "
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • كندة علوش لمحاربات السرطان: تقبلي الموضوع بإيجابية وهتعدي منها دون خوف
  • لهذا السبب.. مايان السيد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل