كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بتأجيل ملف التفاوض مع محمد الشناوي حارس الفريق لحين الانتهاء من بطولة السوبر المصري المقرر لها خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

أمير توفيق يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي ودونجا


وأوضح محمد الليثي أن محمد رمضان حصل على الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي بحسم ملف تجديد عقد الشناوي ، وتقرر تأجيل حسم هذا الملف لحين الانتهاء من السوبر المصري.


وأضاف أن الأنباء التي ترددت بشأن طلب الحارس الحصول على 50 مليون جنيه في الموسم غير صحيحة ، موضحاً أن مسؤولي النادي لم يتحدثون مع الحارس بشأن ملف التجديد حتى الأن بشكل رسمي.

وجه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الشكر إلى المملكة العربية السعودية على استضافة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد المملكة آرينا.

 

وقال محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: "ليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مباراة الأهلي والزمالك، ونحظى دائمًا بأفضل معاملة هنا".

 

وأضاف: "الزمالك المنافس الدائم لنا، ولديه فريق كبير وجمهور محترم، وهدفنا تحقيق الفوز بالسوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرنا، بدأنا الموسم بخوض مواجهتي جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وجاهزون لخوض السوبر الإفريقي غدا".

 

وأكد الشناوي: "أنصح دائمًا اللاعبين باحترام المنافس في أية مباراة، فما بالك بفريق بحجم الزمالك، نحن في حالة تركيز شديدة، ولاعبي الأهلي دائمًا يظهرون في المواقف الصعبة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفقا للائحة.

 

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

حسام عاشور: جيلنا كان جامد على الزمالك والأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الإفريقي

قال حسام عاشور نجم الأهلي السابق إن جيله في القلعة الحمراء تفوق على الزمالك بسبب الثقة والنصائح القوية لمانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأحمر.

أضاف عاشور خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامجه ستاد المحور:" جيلنا قوي وجامد وتفوق على الزمالك وكنا نملك ثقة كبيرة في الفوز عند نزولنا الملعب".

وتحدث عن مباراة السوبر الإفريقي، قال: "الزمالك كان مركز على الفوز أكثر من الأهلي والتصريحات التي سبقت المباراة أثرت على اللقاء".

وأكمل: "الأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الإفريقي والزمالك كان أفضل ويستحق الفوز".

واستطرد: "السوبر المصري بطولة صعبة علي الفرق الأربعة المشاركة في البطولة".

وأتم: "مباراة الأهلي وسيراميكا صعبة للغاية وكذلك مباراة الزمالك وبيراميدز ".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤجل تجديد عقد الشناوي وحقيقة طلب الـ50 مليون جنيه في الموسم
  • حسام عاشور: جيلنا كان جامد على الزمالك والأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الإفريقي
  • ميدو: فرص الأهلي والزمالك وبيراميدز متساوية في السوبر المصري
  • أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب
  • الباب مفتوح للرحيل..الأهلي يحدد جلسة مع الشناوي وبعض اللاعبين بعد مباراة العين
  •  الأهلي يعقد جلسة مع الشناوي وعدد من اللاعبين بعد مباراة العين لتجديد عقودهم
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي