في الأول من سبتمبر الماضي، زارت كيم كارداشيان مرافق مدينة ريال مدريد الرياضية “الفالديبيباس” مع اثنين من أطفالها، وبعد ذلك ذهبوا إلى استاد “سانتياغو برنابيو” لحضور مباراة الفريق أمام ريال بيتيس، كما تمكنوا من النزول إلى أرضية الملعب والالتقاء برئيس النادي فلورنتينو بيريز، والعديد من النجوم.
ولاحقا، ظهرت شائعات لا حصر لها حول علاقة محتملة بين كارداشيان وجود بيلنغهام، نجم الفريق الأبيض.


ونفت النجمة السينمائية الأميركية بشكل قاطع الشائعات التي تحدثت عن دخولها في علاقة مع لاعب خط الوسط الإنجليزي، وقالت في مقابلة نشرتها “موندو ديبورتيفو”: إنه أمر مضحك للغاية لأن أطفالي يحاولون إقناعي بقولهم لي “نحن مستعدون” وأنا لست كذلك.
وزادت: يريد أحد أطفالي أن أكون مع لاعب كرة سلة أو كرة قدم، أما هناك آخر فيريد أن أدخل في علاقة مع المذيعين، كما لو كان لديهم قوائم، ويحاولون إعدادي خلسة، وهذا ليس ما أريده.
واقتحمت كارداشيان مقر تدريبات ريال مدريد لتنشر عبر صفحتها على “إنستغرام” صورها برفقة عدد من النجوم وأبرزهم شريكها التجاري الإنجليزي جود بيلنغهام والفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيلي فينيسيوس جونيور.
وكانت كيم وقعت مع الإنجليزي في وقت سابق ليكون وجه ماركتها التجارية “سكيمز” لبيع الملابس، ويعد بيلنغهام أحد أبرز وجوه الفريق في الجانب التسويقي وبات يحظى بمكانة كبيرة داخل وخارج المستطيل الأخضر.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدعم كارفاخال رغم إصابته الطويلة

أعلن ريال مدريد اليوم الأحد عن تجديد عقد الظهير الأيمن داني كارفاخال بشكل رسمي، وذلك في وقت يواجه فيه اللاعب غياباً طويلاً عن الملاعب بسبب إصابات خطيرة تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فياريال، التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.


تفاصيل تجديد العقد

قال ريال مدريد في بيان رسمي: "يعلن النادي أنه اتفق، كما كان متوقعًا، مع داني كارفاخال على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2026".

وأشار البيان إلى أن كارفاخال انضم إلى أكاديمية ريال مدريد عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات، ونجح في التدرج عبر جميع فئات الأكاديمية وصولاً إلى فريق الكاستيا في عام 2010.


إنجازات كارفاخال

في 12 مايو 2004، كان لكارفاخال دور بارز في لحظة تاريخية لريال مدريد، حيث ساهم في وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية. منذ عام 2013، أصبح جزءًا من الفريق الأول، ومنذ ذلك الحين، حقق 26 لقبًا مع النادي، منها 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا و5 بطولات كأس العالم للأندية و4 بطولات دوري إسباني.


الإصابة ومدة الغياب

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إصابة كارفاخال جاءت أسوأ من التوقعات، ومن المتوقع أن يمتد غيابه عن الملاعب من 8 إلى 10 أشهر على الأقل. ويتوجب على الأطباء الانتظار لمدة 5 أيام على الأقل قبل إجراء الجراحة لتهدئة الالتهابات في المناطق المصابة.
 

اختتم ريال مدريد بيانه بالتعبير عن دعمه الكامل لكارفاخال وتمنياته له بالشفاء العاجل، لكي يعود إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وتوضح علاقتها بلاعب ريال مدريد
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد يدعم كارفاخال رغم إصابته الطويلة
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين
  • مدافع ريال مدريد يخضع للجراحة
  • ريال مدريد يتخطى عقبة فياريال بثنائية في الليجا
  • بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت hd بدون تقطيع