بتجرد:
2024-10-08@12:00:46 GMT

إيهاب توفيق متّهم بالنصب.. وهذا ردّه

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

إيهاب توفيق متّهم بالنصب.. وهذا ردّه

متابعة بتجــرد: أرسل رجل أعمال نداء استغاثة عبر الصفحة الرسمية لشركة الفنان إيهاب توفيق على موقع “فيسبوك”، ناشد فيها الجمهور مساعدته في حل المشكلة التي يواجهها مع الفنان، حيث اتّهمه بالنصب عليه بشأن صفقة بيع فيلته، مشيراً إلى أن توفيق لم يُنهِ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان صحة العقد ونقل ملكية العقار.

وأوضح رجل الأعمال أنه اشترى فيلا من الفنان إيهاب توفيق قبل سنوات عدة، ورغم سداد كامل ثمن العقار، إلا أن عدم إنهاء إجراءات البيع الرسمية حال دون نقل الملكية إليه. ولفت إلى أنه حالياً في أمسّ الحاجة لبيع الفيلا، مما يزيد موقفه تعقيداً.

وقال رجل الأعمال إن إيهاب توفيق باع الفيلا مرتين، حيث تمت الصفقة الأولى في عام 2015، تلتها عملية بيع ثانية لوالده في عام 2019. وأكد أنه يمتلك مجموعة من المستندات تثبت صحة ادعاءاته، بما في ذلك توكيل بيع الفيلا له عام 2015، وعقد التنازل الذي قدّمه توفيق لوالده في 2019، بالإضافة إلى وثيقة تؤكد خسارة توفيق في قضية التزوير التي رفعها ضده.

وأوضح رجل الأعمال أنه يمتلك مستنداً رابعاً يثبت أن توفيق قد خسر في الاستئناف الثاني، مما أدى إلى فرض غرامة عليه. وعبّر عن مطلبه من الفنان بضرورة سحب تنازله عن الفيلا لصالح والده أو تسليمه عقد شراء جديداً يتضمن اسمه، مؤكداً أنه بحاجة ماسة لحل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.

من جانبه، نفى إيهاب توفيق صحة كل ما ورد على لسان رجل الأعمال، مشدداً على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

واعتبر توفيق أن ما تم ذكره يُعدّ تشهيراً به غير مبرر، مطالباً بحفظ حقوقه القانونية.

ونشر توفيق فيديو عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، ظهر فيه مالك شركة تسويق عقاري يتناول تفاصيل الاتهامات الموجّهة إليه بالنصب في قضية بيع الفيلا مرتين. وقد أوضح الفيديو الأبعاد القانونية لهذه الواقعة، بما في ذلك القضايا المرفوعة في المحاكم للبت في هذه المسألة.

وكشف مالك شركة التسويق العقاري، أنه قبل حوالى عشر سنوات، طلب منه الفنان إيهاب توفيق المساعدة في بيع فيلا تقع في منطقة مميزة. وذكر أنه تعاون مع أحد الأفراد لإحضار مشترٍ للفنان، حيث تم الاتفاق بينهما على الصفقة. خلال هذه المفاوضات، طلب المشتري من توفيق تخفيض سعر الفيلا بمقدار 500 ألف جنيه. وأضاف: “اتفقنا على أن يحتفظ إيهاب توفيق بمبلغ 500 ألف جنيه كجزء من الصفقة، على أن يتم تقسيم الأرباح بالتساوي بينهما. لكن الفنان فوجئ بعد ذلك بأن المشتري لم يلتزم بوعده. وأؤكد أمام الله والناس أن إيهاب توفيق لم يكن لديه أي نية للنصب على هؤلاء الأشخاص”.

main 2024-10-08Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رجل الأعمال

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب

يشهد موسم الأوف سيزون عرض مجموعة متنوعة من الأعمال أبرزها مسلسل "6 شهور" الذي يعد واحد من الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها، وهو من بطولة نور النبوي ونور إيهاب.

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لمسلسل "6 شهور"، وهو أحد أعمالها الأصلية المقرر عرضه عبر منصتها في الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مونتاج العمل بالكامل، وتميز البرومو بمشاهد مليئة بالغموض والتشويق والإثارة.

 

تفاصيل مسلسل 6 شهور

 

ويعد مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شبابي يناقش عالم الـReal Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.


أبطال مسلسل 6 شهور

 

مسلسل 6 شهور من تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد، ومن إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي،  نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.

 

آخر أعمال نور النبوي

 

يذكر أن الفنان نور النبوى شارك فى رمضان الماضى في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • فيلا إيهاب توفيق بين الاتهامات والصلح المنتظر.. إيه الحكاية؟
  • «باع فيلته مرتين».. القصة كاملة في اتهام الفنان إيهاب توفيق بالنصب
  • أول رد من إيهاب توفيق على اتهامه بالنصب على رجل أعمال وبيعه الفيلا المملوكة له مرتين
  • لهذا السبب... إيهاب توفيق يتصدر تريند "جوجل"
  • إيهاب توفيق يتصدر التريند بعد اتهامه بالنصب |تفاصيل
  • باع الفيلا مرتين.. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب
  • بعد بيع منزله.. إيهاب توفيق يرد على اتهامات النصب
  • إيهاب فهمي لـ«الوطن»: زوجتي كلمة السر وراء شخصيتي في «برغم القانون»
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب