التقى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في أبوظبي، ألكسندر كورينكوف، وزير الطوارئ والدفاع المدني وإدارة الكوارث في جمهورية روسيا الاتحادية.

وبحث الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان مع الوزير الروسي عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني.


ووقع الفريق الشيخ سيف بن زايد، والوزير الروسي الضيف، مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية، ووزارة الدفاع المدني والطوارئ وإزالة عواقب الكوارث الطبيعية في روسيا الاتحادية، والتي تهدف إلى توسيع آفاق التعاون في مجالات الدفاع المدني والوقاية والحماية المدنية، وذلك بحضور الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية .


واطلع الجانب الروسي خلال زيارته على أفضل الممارسات في المجالات الشرطية والأمنية والوقاية والحماية المدنية، والتقنيات الحديثة المستخدمة في وزارة الداخلية التي تعزز جهودها في تحقيق الأمن والسلامة المجتمعية، وزار الوفد غرفة العمليات المركزية، وأكاديمية الدفاع المدني، والمدينة الآمنة، وعدداً من الإدارات بالوزارة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سيف بن زايد سيف بن زايد الدفاع المدنی سیف بن زاید

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بتعز

شمسان بوست / تعز:

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري، اليوم، على مستوى الأداء وسير العمل بفرعي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، ومصلحة الدفاع المدني بمحافظة تعز.



وطاف وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، في أرجاء فرعي مصلحة الدفاع المدني والهجرة والجوازات في تعز، واطلع على التجهيزات والمعدات ومستوى الإمكانيات المتاحة للقيام بأداء العمل.



واستمع اللواء العامري من مديري الدفاع المدني والهجرة والجوازات بمحافظة تعز، إلى شرح مفصل حول مستوى سير العمل، والصعوبات التي تواجههم، وأبرز الاحتياجات لتعزيز إمكانياتهم في أداء المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم والارتقاء بمستوى العمل.



وأكد اللواء العامري، حرص وزارة الداخلية، على مساندة جهود مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني وفروعهم بالمحافظات وتقديم الدعم اللازم لهم للإسهام في النهوض بعمل المصلحة..مشيدا بجهود قيادة وكوادر فرعي المصلحتين في تعز من اجل أداء واجباتهم رغم الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • منظمة التعاون الرقمي تُوقع مذكرة تفاهم مع مركز التحكيم التجاري الخليجي
  • سيف بن زايد يلتقي وزير الطوارئ والدفاع المدني وإدارة الكوارث الروسي
  • سيف بن زايد: وقعنا مذكرة تفاهم لتوسيع آفاق التعاون مع روسيا
  • سيف بن زايد يوقع مذكرة تفاهم في مجالات الدفاع المدني مع روسيا
  • سيف بن زايد: تعزيز التعاون مع روسيا في الدفاع المدني يرفع مستوى الاستجابة للكوارث
  • وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بتعز
  • توقيع مذكرة تفاهم بين منظمة ديهاد الإنسانية المستدامة وجامعة زايد لتعزيز التعاون الأكاديمي والإنساني
  • هيئة الطرق وهيئة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات الهندسية
  • توجيهات من وزير الداخلية للدفاع المدني