قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ناديه كان قريبًا من التعاقد مع سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي الحالي، عندما كان لاعبًا في الرجاء المغربي

رمضان السيد : علامة استفهام على مستوى إمام عاشور مع الأهلي .. وعلى اللاعب مراجعة نفسه لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق خالد جاد الله: مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا متوازنة


وأوضح توفيق، خلال استضافته في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة MBC MASR2، أنه توصل إلى اتفاق مع رحيمي وناديه، ولكن الأمور أفسدت من قبل بيتسو موسيماني، المدرب السابق للفريق.

 
وأضاف أن موسيماني كان لديه قائمة من اللاعبين لتدعيم مركز الجناح، حيث تصدرها مواطنه بيرسي تاو ثم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، واعتبر رحيمي الخيار الأخير.
وتحدث توفيق عن انتقالات تلك الفترة، مشيرًا إلى أن الأهلي تعاقد مع تاو وميكيسوني، مما دفعهم للاعتذار لنادي الرجاء عن صفقة رحيمي.
فيما يتعلق بتصريحات نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الزمالك، التي زعم فيها أنه تم التفاوض معه، قال توفيق إن بعض اللاعبين يسعون للحصول على الانتباه أمام الجماهير.
وأوضح أنه تلقى مكالمة من أحد الصحفيين تفيد برغبة دونجا في الانضمام للأهلي، وأنه وعده بعرض الأمر على الإدارة.
وعندما ناقش توفيق الأمر مع الإدارة الفنية، تم إبلاغه بعدم الحاجة لخدمات دونجا بسبب وجود لاعبين أفضل في نفس المركز مثل أليو ديانج وعمرو السولية، مما أدى إلى رفض الصفقة سريعًا.
واختتم توفيق بتأكيده على أنه لم يتفاوض مع إمام عاشور أثناء تواجده في الزمالك، ولم يتم التفكير في ضم أحمد مصطفى زيزو، رغم اقتراب انتهاء عقده في صيف 2025.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الرجاء المغربي العين سفيان رحيمي

إقرأ أيضاً:

بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب لم يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات للاستفسار عن أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتصريحات التي أدلى بها.

إقرأ أيضًا..

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أمير توفيق التقى أحمد القندوسي على هامش التحقيق وكان هناك ترحيب من الطرفين لبعضهما البعض، ولم يحدث بها أي تبرير أو مناقشات".

وأضاف أمير هشام: "كل طرف حضر التحقيق بمفرده، أمير توفيق خلال جلسته مع محمد رمضان، قدم 22 مستند يثبت من خلاله صحة موقفه في إطار المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والوكلاء، عبارة عن رسائل واتساب ومكالمات وتسجيلات".

واستطرد: "أحمد القندوسي قدم مستند وحيد وهو تسجيل صوتي خاص بأحد الوكلاء يتحدث عن أمر ما لا يتعلق بالأهلي والنادي ليس طرف في الأمر، وكان هناك حالة من الدهشة لدى الحاضرين، ولم يكن هناك إدانة والأمر متعلق بالوكلاء واللاعب بسبب عمولة 100 ألف دولار".

واختتم: "الأهلي يتجه من خلال بيان رسمي بالساعات القليلة المقبلة، لتبرئة أمير توفيق مدير التعاقدات من أي اتهام طبقًا للتحقيقات".

مقالات مشابهة

  • هل تخلى دونجا عن الزمالك؟| أمير توفيق يكشف المستور.. اللاعب يعشق الأهلي
  • شوبير يعلق على تصريحات أمير توفيق بخصوص رفض موسيماني لضم سفيان رحيمي
  • هل الأهلي فاوض زيزو وأمر عاجل بشأن فتوح.. أمير توفيق يكشف الحقيقة
  • أمير توفيق: دونجا طلب الانضمام إلى الأهلي وتم رفضه
  • ضم دونجا ومقاضاة القندوسي وصفقة بن رمضان.. أمير توفيق يكشف مفاجآت جديدة
  • شوبير يكشف مفاجأة عن مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق
  • أمير توفيق يرحل عن لجنة التعاقدات في الأهلي
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق