المناطق_واس

أزالت أمانة منطقة نجران ممثلة بالإدارة العامة للنظافة، خلال شهر سبتمبر الماضي، 10869 طنًا من النفايات، شملت معظمها النفايات المنزلية والتجارية بأحياء المدينة وضواحيها، وذلك ضمن جهودها لتعزيز الصحة العامة.

 

أخبار قد تهمك “أمانة نجران” تُنفذ 22925 جولة رقابية خلال شهر سبتمبر الماضي 7 أكتوبر 2024 - 12:07 مساءً أمانة نجران تنهي استعداداتها لإبراز فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ ٩٤ للمملكة 19 سبتمبر 2024 - 1:39 مساءً

وأوضحت الأمانة أنه جرى تنظيف 6292 حاوية نظافة، إضافة إلى الكنس الآلي لـ 2158638 مترًا طوليًا للطرق، وغسيل 4231 مترًا طوليًا للأرصفة، وكنس يدوي لـ 205571 مترًا طوليًا، ورفع 16462 مترًا مكعبًا من النفايات ذات الحجم الكبير، ورفع 21983 مترًا مكعبًا من مخلفات البناء مجهولة المصدر، و 1124 مترًا مكعبًا من مخلفات إسطبلات الخيول، وقص 17789 مترًا طوليًا من الحشائش.

 

 

وأكدت أمانة نجران مواصلة فرق النظافة أعمالها في نقل النفايات والتخلص منها، وفق الاشتراطات الخاصة، المتوافقة مع خطط الأمانة في تحقيق الاستدامة، وتحسين جودة الحياة في جميع أرجاء المدينة والمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة نجران أمانة نجران متر ا طولی ا

إقرأ أيضاً:

جناح أمانة جدة بمعرض مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض يستعرض مبادراته المجتمعية

استعرض جناح أمانة محافظة جدة المشارك في المعرض المصاحب لمؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر، الذي تنظمه وزارة البلديات والإسكان، في الرياض، عددًا من المبادرات التي تنفذها الأمانة والشراكات والتحالفات، للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية.
ويقدم جناح الأمانة لزوار المعرض شرحًا عن المبادرات، ومنها مبادرة (جائزة الأمين للتميز بخدمة المجتمع) ضمن محور بناء الشراكات في العمل البلدي، التي تهدف إلى تهيئة بيئة عمل تنافسية بين بلديات المحافظات في تبني المسؤولية المجتمعية لخدمة المجتمع البلدي.
ويسلط الجناح الضوء على محور الكوادر البلدية من أجل عمل بلدي مستدام، وذلك من خلال مبادرتي (يسر ومنضبط) اللتين تسهمان في تهيئة بيئة العمل للموظفين من ذوي الإعاقة، إلى جانب خلق بيئة عمل إيجابية وتنافسية تعزز الشعور بالمسؤولية لدى الموظفين.
ويبرز جناح أمانة جدة للزوار، جهود المملكة في تطوير منظومة العمل البلدي ورفع جودة الخدمات البلدية، وما يشهده القطاع من مشاريع تنموية أسهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية، وتحسين جودة الحياة في المدن السعودية، إضافة إلى استعراض العديد من المبادرات والبرامج الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المدن، وتعزيز التنمية الحضرية المستدامة، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع البلدي

مقالات مشابهة

  • "بيئة نجران" تُنفذ 573 جولة رقابية على الأسواق والمسالخ خلال سبتمبر
  • “أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض
  • “أمانة نجران” تُنفذ 22925 جولة رقابية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • جناح أمانة جدة بمعرض مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض يستعرض مبادراته المجتمعية
  • أمانة جدة: أكثر من 4000 مبنى تدخل دائرة الامتثال
  • أمانة جدة: أكثر من 4000 مبنى في طرق تجارية تدخل دائرة الامتثال
  • أمانة العاصمة المقدسة تستقبل أكثر من 10 آلاف بلاغ خلال شهر سبتمبر
  • “أمانة جازان” تُنفذ أكثر من 37 ألف جولة رقابية خلال شهر سبتمبر
  • أمانة منطقة الرياض تُشرك السكان في تسمية 29 حديقة