تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالترويج عبر موقع الـ «فيسبوك»، بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة كفر الشيخ بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وايهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، هاتف محمول تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًسيارات مهشمة وجثتان و20 مصابًا.. ماذا حدث أعلى طريق العبور فجرًا؟

النقل اصطدمت بالميكروباص.. إصابة 6 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الدائري المريوطية

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طالب جامعي في الزيتون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية النصب على المواطنين مزاولة اعمال السحر

إقرأ أيضاً:

«عشان يرجع الفلوس اللي عليه».. عامل يحتجز شريكه في المرج

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة تغيب سمسار عقارات واحتجازه من قبل أحد الأشخاص بمنطقة المرج في محافظة القاهرة، لوجود خلافات مالية بينهم.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من عامل، مقيم بدائرة القسم، يفيد بغياب خاله "سمسار عقارات"، مقيم بمحافظة المنيا، وأضاف بأنه يقيم صحبته لوجود خلافات ماليه بينه وبين آخرين ببلدته، وخروجه من مسكنه للتقابل مع أحد الأشخاص لمساعدته في حل الخلاف المشار إليه.

وفي وقت لاحق تلقى مكالمة هاتفيه من المتغيب تفيد أنه محتجز وطلب منه تجهيز مبلغ مالي لحل تلك الخلافات، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، مقيم بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه وبصحبته المتغيب، وبمواجهته أقر بأن المحتجز مدين له بمبلغ مالي نظير شراكه في أرض بناء بمحافظة المنيا فقام على إثرها باستدراجه لمسكنه بدعوى إنهاء الخلاف المالي فيما بينهما وفور وصوله قام بإحتجازه لحين تدبير المبلغ المالي المشار إليه، وبمناقشة المتغيب أيد ما جاء بأقوال المتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالمخدرات على كل شكل ولون.. سقوط 3 عناصر إجرامية في 3 محافظات

إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالصف

سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك

مقالات مشابهة

  • عثُر بحوزته على أدوات السحر.. القبض على دجال خدع ضحاياه بـ العلاج الروحاني
  • سقوط متهم زعم قدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالجيزة
  • إحباط بيع 23 طن دقيق مدعم في السوق السوداء خلال حملة تموينية
  • ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي
  • القبض على معالج روحاني استغل المواطنين للنصب عليهم
  • ضبط المتهم بالترويج للعلاج الروحانى عبر الفيس بوك
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجال الدقي بتهمة النصب والاحتيال
  • «عشان يرجع الفلوس اللي عليه».. عامل يحتجز شريكه في المرج
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة