كشف الإعلامي أحمد شوبير عن عدة تفاصيل بارزة تتعلق بعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز، وكذلك موقف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، بعد أحداث مباراة فريقه ضد المصري البورسعيدي.

شوبير يكشف تفاصيل عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز وحقيقة إيقاف جوميز

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم أنه لن يتم توقيع أي عقوبة على مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، رغم ما تردد عن إمكانية إيقافه.

بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟

كما أشار إلى أن الأنباء المتداولة حول إيقاف جوميز غير صحيحة، حيث لم يتم استدعاؤه للجنة الانضباط من الأساس.

وأضاف شوبير أن اتحاد الكرة يبدو أنه يتعامل بـ "المرونة" في هذه الحالة، ولا توجد نية لتوقيع عقوبات على مدربي الزمالك أو لاعبي بيراميدز.

وكان جوميز قد أثار جدلًا خلال مواجهة المصري بعد قيامه بدفع الحكم الرابع عاطف حسين احتجاجًا على عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك، وهو ما أظهرته بعض الكاميرات.

ورغم تداول أخبار حول إمكانية إيقافه لأربع مباريات، لم تصدر أي عقوبة رسمية حتى الآن.

من جانبه، كان مروان حمدي قد قدم اعتذارًا لجماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إساءته لهم عقب مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري، معترفًا بخطئه في الواقعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الاجتماع الذي عُقد مؤخرا بين محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وفي حديثه عبر قناة "الأهلي"، أوضح شوبير أن محمد رمضان قال لكولر: "نحن مستعدون لدعم الفريق بأي صفقات تحتاجها، فقط أخبرنا باللاعبين الذين تود التعاقد معهم وسنسعى لإتمام الصفقات في الوقت المناسب للنادي".

كما أشار شوبير إلى أن الأهلي أبرم حتى الآن أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري من برست الفرنسي، بالإضافة إلى عمر الساعي من الإسماعيلي.

وفيما يتعلق بالتحقيق مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أضاف شوبير: "تم الاستماع إلى أقوال قندوسي وأمير توفيق في القضية المتعلقة بالتصريحات، وسيرفع التقرير إلى محمد رمضان ولجنة التخطيط لاتخاذ القرار المناسب".

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتي
  • طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتي قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة المغربي وليد الكرتي
  • لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر.. ولا تعديلات عليها
  • لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر ولا تعديلات عليها
  • شوبير يكشف مفاجأة عن مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان
  • شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة
  • مفاجآت بالجملة.. شوبير يعلن عن تفاصيل حلقته الأولى في قناة الأهلي
  • بلعيد يكشف سبب فشل صفقة الأهلي وحقيقة "فرض الوكلاء"