البوابة الإخبارية اليمنية:
2024-07-05@22:20:22 GMT

فرض حظر سعودي على ابين

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

فرض حظر سعودي على ابين

خاص -  YNP ..

كشف المجلس الانتقالي، الموالي للإمارات جنوب اليمن، الاحد، حظر سعودي  على محافظة ابين ، مسقط الرئيس المخلوع عبدربه منصور هادي.

وأفاد نائب رئيس المجلس السابق هاني بن بريك في تغريدة على صفحته الرسمية برفض السعودي نداء  لتنظيف المحافظة من الألغام..

وتزامنت تغريده بن بريك مع حملة جديدة لناشطي واعلاميي الانتقالي يتهمون فيها البرنامج السعودي لنزع الألغام  بفرض حظر على ابين، مشيرين إلى أن المحافظة التي سيطرت قوات التحالف عليها مبكرا لم تحضا باي نوع من المشاريع التي يدعى البرنامج السعودي لإعادة الاعمار تنفيذها في اليمن خلال السنوات الماضية من عمر الحرب التي تقودها بلاده على اليمن منذ سنوات.

والحملة تأتي في وقت تصاعدت فيها استهداف قيادات المجلس الانتقالي واخرها عبداللطيف السيد وسط اتهامات للسعودية بالتورط.

والبرنامج السعودي لنزع الالغام ذراغ اخر للسفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر للاستحواذ على مخصصات المانحين   بذرائع مختلفة.

السعودية ابين

المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس السعودية ابين

إقرأ أيضاً:

أنا جندي سعودي.. عمل فني جديد لـ عمر العبد اللات

تحت عنوان "أنا جندي سعودي"، وبمحبةٍ وإعجاب واعتزازٍ وفخر بالجيش العربي السعودي وأمجاده وإنجازاته الكبيرة، أطلق الفنان عمر العبداللات أغنية مخصصة للجيش السعودي حاملاً بين طياتها كل معاني المحبة والتقدير، كهدية للملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعباً.


 

تفاصيل أغنية أنا جندي سعودي

 

وأغنية أنا جندي سعودي، من إنتاج عمر العبداللات، وإعداد كلمات الشاعر السعودي محمد مطر العبدلي، وإعداد الألحان عمر العبداللات وتوزيع موسيقي محمد القيسي، وإشراف عام عبدالله البداد، ومنتج منفذ أحمد العبداللات.


واعتبر صوت الأردن الفنان عمر العبداللات، تقديمه الأغنية بأقل ما يمكن التعبير من خلاله عن مدى الحب للملكة العربية السعودية وشعبها وجيشها العظيم، على ما يبذلونه من جهود كبيرة من أجل المملكة واستقرارها، والذي لا بد من تحفيزهم وتشجيعهم وشكرهم، فهم حماة الوطن، الحافظين له في وقت السلم والحرب.

 

كلمات أغنية أنا جندي سعودي


ويقول مطلع الأغنية: "أنا جندي سعودي.. جندي واحمي حدودي باسم العالي نبتدي/  باسم الوالي نبتدي نتكاتف بالأيادي.. وانا حامي ديني وبلادي/ رص البيارق شمال ويمين.. الجيش السعودي درع حصين/ إلبس الخوذة وشمر يا مشمر.. ايمان.. قوة.. عزيمة.. نصر".


وتم عرض العمل في القناة الرسمية التابعة للفنان عمر العبداللات، في موقع "يوتيوب"، إضافة الى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية.


 

أعمال يستعد لها عمر العبداللات

 

جدير بالذكر إنه يستعد عمر العبداللات، لطرح عدد من الأعمال الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة، في ميني ألبوم يحمل اسم ديار ليلى، ويضم خمسة أغنيات من ألحان الموسيقار طلال، تنوعت بها الأشكال الموسيقية وأفكار الكلمات.

والأعمال هي، أغنيتي "كتبت من الشعر وظلمتني، وهما من أشعار خالد الفيصل، وأغنية سبع وثمان من أشعار محمد السديري، وأغنية أيها الرجل من أشعار العباس بن الأحنف، وأغنية ديار ليلى من أشعار قيس ابن الملوح، وجميعها من ألحان الموسيقار طلال، وقد تولي توزيع جميع الاغنيات الموزع سيروس، فيما أشرف على تنفيذ الأغاني، خالد أبومنذر.

وكان العبداللات، قد انتهى مؤخرًا، من تصوير أغاني الميني ألبوم، بطريقة الفيديو كليب في دبي، حيث صور مع المخرج عماد باسيل أغنية كتبت من الشعر، والممخرج كابي المعلولي، ومع المخرج أحمد منصور أغنية سبع وثمان، وسيتم عرض جميع الأغاني عبر قنوات روتانا، ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية
  • أنا جندي سعودي.. عمل فني جديد لـ عمر العبد اللات
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • حقوق الانسان : مجلس الامن ادارة امريكية وجزء من المشكلة
  • وفد عسكري سعودي يتعرف على صلاحيات "الشورى"
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • وفد سعودي يتعرف على تجربة مجلسي الدولة والشورى
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات
  • أبين تستعر.. القبائل تحشد رجالها وسلطة وقوات المحافظة تخلي مسؤوليتها