نجحت الداخلية في ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بإعادة تصنيع وتدوير مخدر "البودر" وترويجه، وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقيمة مالية بلغت 4 مليون جنيه تقريباً.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الاول بالقاهرة) بإعادة تصنيع وتدوير مخدر البودر "الحشيش الاصطناعى" وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة التجمع الأول مسرحاً للترويج لنشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 1,250 كيلو جرام لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- كمية لمخدر الكوكايين - عدد من الأقراص المخدرة - المواد والمعدات المستخدمة فى التصنيع - 2 سلاح أبيض) وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (4 مليون جنيه تقريباً).







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدر البودر مخدرات تجار مخدرات تجارة المخدرات

إقرأ أيضاً:

ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة القبض على عصابة سرقة متعلقات المواطنين في قصر النيل القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل السيطرة على شرز داخل كابينة كهرباء بسور الأوبرا في القاهرة أمن القاهرة يضبط 32 كيلو مخدرات خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسمى شرطة "المعصرة ، حلوان" تخصصا فى تصنيع وإعداد وتجهيز مخدر الشادو وترويجه على عملائهما ، وعُثر بحوزتهما على (4 كيلو جرام لنبات الشادو لمخدر – عدد من الأقراص والأدوات والأجهزة المستخدمة فى عملية التصنيع)، وضبط (سيدة ) بدائرة قسم شرطة المعصرة ، وبحوزتها ( عدد من الأقراص المخدرة المتنوعة)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") ، وبحوزتهما (6 كيلو جرام من مخدر الحشيش).

ونجحت جهود أجهزة أمن القاهرة في ضبط (3 عناصر إجرامية "لأثنين منهم معلومات جنائية") ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت  20 كيلو جرام - طبنجة معدلة وخزينه بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار). 

أسفرت جهود أجهزة أمن القاهرة عن ضبط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الزاوية ، وعثر بحوزتهما على (1,100 كيلو جرام لمخدر الهيروين - سلاح أبيض - ميزان حساس)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الموسكى ، وبحوزتهما (كمية من مادة الاستروكس المخدر وزنت 4 كيلو جرام). 

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدر الأستروكس وزنت 2,500 كيلو جرام)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • في مداهمات لـ بؤر إجرامية.. الداخلية تضبط 34 كيلو مخدرات وأسلحة نارية
  • بودر وكوكايين.. ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ4 ‏ملايين جنيه بالتجمع ‏
  • ضبط عنصر إجرامي لقيامه بإعادة تصنيع مخدر "البودر"
  • قيمتها 4 ملايين جنيه.. ضبط عاطل بحوزته 6 كيلو مخدرات في التجمع
  • ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصصا في تصنيع مخدر الشادو
  • تجار الكيف في قبضة الأمن
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المخدرات خلال حملات بدمياط
  • 50 كيلو مخدرات.. قرار عاجل بشأن شخص لحيازته مواد مخدرة