توقف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عند تصريحات أمير توفيق، مدير التعاقدات السابق بالأهلي، التي كشف فيها أن المهاجم المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، كان معروضا على النادي الأهلي منذ سنوات، لكن المدير الفني السابق بيتسو موسيماني رفض التعاقد معه.

شوبير يعلق على تصريحات أمير توفيق بخصوص رفض موسيماني لضم سفيان رحيمي

وفي تصريحاته الإذاعية، قال شوبير: "ذكرت منذ فترة أن سفيان رحيمي كان ضمن الأسماء المعروضة على الأهلي، لكن موسيماني فضل التعاقد مع لويس ميكيسوني بدلًا منه، حتى عندما نفى الكابتن سيد عبدالحفيظ ذلك، أوضحت له أن رحيمي نفسه هو من أخبرني بهذا".

هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟ بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق

وأضاف شوبير: "أمير توفيق خرج وأكد ما قلته، حيث كان كل شيء جاهزًا للتعاقد مع رحيمي، لكن موسيماني رفض إتمام الصفقة".

وتابع شوبير متسائلًا عن سبب رفض موسيماني: "ربما لم يكن مقتنعًا باللاعب أو كان يفضل لاعبين آخرين، أو قد تكون هناك أسباب أخرى لا نعلمها".

تجدر الإشارة إلى أن الفترة الماضية شهدت جدلًا حول تأثير وكلاء اللاعبين في حسم الصفقات، حيث أن زوجة موسيماني تعمل كوكيلة لاعبين وقدمت عدة عروض لجناح الأهلي بيرسي تاو خلال الصيف الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب لم يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات للاستفسار عن أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتصريحات التي أدلى بها.

إقرأ أيضًا..

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أمير توفيق التقى أحمد القندوسي على هامش التحقيق وكان هناك ترحيب من الطرفين لبعضهما البعض، ولم يحدث بها أي تبرير أو مناقشات".

وأضاف أمير هشام: "كل طرف حضر التحقيق بمفرده، أمير توفيق خلال جلسته مع محمد رمضان، قدم 22 مستند يثبت من خلاله صحة موقفه في إطار المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والوكلاء، عبارة عن رسائل واتساب ومكالمات وتسجيلات".

واستطرد: "أحمد القندوسي قدم مستند وحيد وهو تسجيل صوتي خاص بأحد الوكلاء يتحدث عن أمر ما لا يتعلق بالأهلي والنادي ليس طرف في الأمر، وكان هناك حالة من الدهشة لدى الحاضرين، ولم يكن هناك إدانة والأمر متعلق بالوكلاء واللاعب بسبب عمولة 100 ألف دولار".

واختتم: "الأهلي يتجه من خلال بيان رسمي بالساعات القليلة المقبلة، لتبرئة أمير توفيق مدير التعاقدات من أي اتهام طبقًا للتحقيقات".

مقالات مشابهة

  • أمير توفيق يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي ودونجا
  • ‏ الزلال يعلق على تصريحات رئيس الأهلي بعد الكلاسيكو .. فيديو
  • ميدو يدعم أمير توفيق بعد أزمة تصريحات أحمد قندوسي
  • شوبير يعلق على عرض الأهلي لأحمد القندوسي للبيع بعد أزمته الأخيرة
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق
  • أمير توفيق يرحل عن لجنة التعاقدات في الأهلي
  • شبانة: الأهلي وقف جديًا مع تصريحات قندوسي .. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي