نظمت  أمانة القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر برئاسة القبطان محمود جبر نائب رئيس حزب أمين العاصمة فعالية لوضع إكليل من  الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقبر الجندى المجهول، بالإضافة إلى زيارة بانوراما حرب أكتوبر  وذلك ضمن إحتفالات الذكرى 51 لانتصار السادس من أكتوبر المجيد 1973.

انتصارات أكتوبر.

. طوفان غزة |«الصحفيين» تنظم يوما تضامنيا مع فلسطين عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب حملات تدعي هزيمة مصر في حرب أكتوبر 73

ترأس الوفد اللورد  نبيل الناجي رئيس لجنه الحكماء ورئيس المكتب الفني بأمانه العاصمه وشارك كل من المهندس هيثم أمان أمين التنظيم بأمانة العاصمة، القبطان  أحمد حنفي مساعد أمين تنظيم العاصمة، الدكتورة لبنى مصطفى أمين امانه  المرأة وعدد من قيادات أمانة العاصمة.

وأكد الربان محمود جبر نائب رئيس الحزب وأمين العاصمة ، أن يوم الـسادس من أكتوبر لعام 1973م سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية وبطولة أبنائها البواسل من القوات المسلحة، فى الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعاً وسيفاً للوطن وسواعد فتية فى البناء والتنمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المؤتمر حزب المؤتمر الربان عمر المختار صميدة الرئيس الراحل محمد أنور السادات الجندي المجهول

إقرأ أيضاً:

في الذكرى الـ51 أكتوبر.. محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اليوم الأحد، بوضع إكليل من الزهور، على النصب التذكارى للشهداء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

حضر مراسم الاحتفال دكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا، الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، العقيد أ.ح محمد توفيق المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من المحاربين القدماء، ورجال الدين الإسلامي والمسيحى بالمحافظة.

قرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداء لمصر وشعبها وتحقيقًا لرفعة الوطن وصونا لكرامة الأمة، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات أمن المنيا، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.

قدم اللواء كدوانى خالص التهانى لرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولجموع شعب مصر العظيم ولأهالي محافظة المنيا بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، متوجها بخالص التحية والتقدير لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين وهبوا مصر النصر العظيم وأعادوا لنا الروح والكرامة.

وأوضح المحافظ أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أرض عروس الصعيد العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، وان المئة يوم الماضية منذ تولى مسئولية المحافظة تؤكد ان الدولة بكافة اجهزتها حريصة على العمل دون ملل أو كلل لإنجاز كل ما من شأنه أن يشعر المواطن البسيط بتحسن مستوى الخدمات المقدمة له ورفع معدلات الجودة فى حياة أهالينا فى القرى والمناطق النائية.

مقالات مشابهة

  • احتفالات جماهيرية حاشدة في أمانة العاصمة والمحافظات إحياء للذكرى الأولى لـ«طوفان الأقصى»
  • محافظ القليوبية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • محافظ البحر الأحمر يضع إكليلاً من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • في الذكرى الـ51 أكتوبر.. محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • عيد نصر أكتوبر الـ 51.. محافظ الإسكندرية يضع إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الغربية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • محافظ القاهرة يضع إكليلا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير فى الذكرى 51 من انتصارات أكتوبر
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة