نيويورك - صفا تظاهر عشرات الآلاف من النشطاء، وطلبة الجامعات، والمناصرين للقضية الفلسطينية في الشوارع الأمريكية، لليوم الرابع على التوالي، ضمن فعاليات التنديد باستمرار العدوان على قطاع غزة، مع مرور عام كامل على الابادة الجماعية المتصاعدة، دون توقف. وخرجت مسيرة ضخمة في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا تطالب بإنهاء العدوان.

فيما خرجت أخرى في حي مانهاتن بولاية نيويورك جابت شوارع الحي، واهم شوارعه الاقتصادية (وول ستريت، تايم سكوير). كما نظمت مسيرة داخل أروقة جامعة "كولومبيا"، لمطالبة إدارة الجامعة بقطع علاقاتها مع الاحتلال، انضم بعدها الطلبة للمسيرات في الولاية. وفي السياق، نظمت مظاهرة أخرى في جامعة جنوب كاليفورنيا، تنديدًا باستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني. وغادر طلاب جامعة "تكساس" مقاعد الدراسة، تضامنًا مع فلسطين ولبنان، ولمطالبة إدارة الجامعة بسحب استثماراتها من "إسرائيل"، وشركات الأسلحة التي تدعمها.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى العدوان على غزة

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية كوم أشفين في قليوب ضمن مبادرة «أنت الحياة»

نظمت جامعة بنها قافلة طبية بقرية كوم أشفين في مركز قليوب، وذلك ضمن مبادرة «أنت الحياة»، والتي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة» بالقليوبية.

أطباء في مختلف التخصصات

وشارك في القافلة أطباء في مختلف التخصصات الباطنة والأطفال والعظام والصدر وتم الكشف الطبي على 190 حالة من أهالى القرية وصرف العلاج مجانا، وتحويل بعض الحالات للمستشفيات الجامعية لاستكمال الفحوصات الطبية اللازمة.

خدمات متنوعة لأهالى الريف

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، استمرار مشاركة ودعم جامعة بنها لتحقيق أهداف مؤسسة «حياة كريمة» بتبني المبادرات التي تطلقها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لخدمة أهالي قرى الريف المصري، مشيرا الى أن الجامعة نظمت العديد من القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والثقافية وغيرها من الانشطة التنموية بالقرى المختلفة التى استهدفتها المبادرة بمحافظة القليوبية.







مقالات مشابهة

  • بالفيديو والصور .. الآلاف يتظاهرون في نيويورك دعما لفلسطين
  • لليوم الرابع ..مظاهرات في عدة مدن أميركية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • تظاهرات حاشدة في 12 محافظة يمنية دعما لـ "طوفان الأقصى" وتنديدا بالعدوان
  • تظاهرات حاشدة في 12 محافظة يمنية دعما لـ طوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان
  • جامعة قناة السويس تنظم سباق الطريق احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • مسيرات متواصلة في الشوارع الأمريكية تنديدًا باستمرار الحرب على غزة
  • الحوثي يزعم استهداف 193 سفينة وإسقاط 11 طائرة مسيرة أمريكية
  • تظاهرات في عدة مدن أمريكية بعد عام من العدوان على غزة
  • جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية كوم أشفين في قليوب ضمن مبادرة «أنت الحياة»