تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، محكمة جنوب بنها الابتدائية بحي غرب شبرا الخيمة، لتقديم التهنئة للمستشار محمد معوض رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمستشار كريم فرج المحامي العام.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على مدينة شبرا الخيمة وحي شرق شبرا الخيمة وخالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

واتسم اللقاء بين محافظ القليوبية والمستشارين بالود والحب حول وضع القضاء المصري اتجاه المواطن.

كما أكد محافظ القليوبية على أهمية تحقيق العدالة في نواحي الحياة حتى يشعر المواطن بهيبة الدولة واحترام الدولة له، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في منصبهم الجديد.

وأشار المحافظ إلى أن التعاون بين السلطة التنفيذية والسلطة القضائية هو أساس بناء مجتمع قوي ومستقر، مؤكداً أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه القضاء، وتوفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لخدمة المواطنين.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمد معوض رئيس المحكمة عن شكره وتقديره لمحافظ القليوبية على دعمه المتواصل للقضاء، مؤكداً أن هذا الدعم يساهم في رفع كفاءة الأداء القضائي وتحقيق العدالة الناجزة.

وأكد المستشار كريم فهمي المحامي العام أن النيابة العامة ستواصل جهودها في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن التعاون بين النيابة العامة والمحافظة سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال العدالة الجنائية.

وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات الهامة، منها تطوير البنية التحتية للمحاكم حيث تم التأكيد على أهميتها لتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاة والموظفين، وتسهيل إجراءات التقاضي على المواطنين كما تم بحث سبل الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تطوير العمل القضائي، وتسريع إجراءات التقاضي، كما تم التأكيد أيضا على أهمية تدريب وتأهيل القضاة والموظفين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وفي ختام اللقاء، أكد المحافظ على أن المحافظة ستواصل العمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين، وتقديم الدعم الكامل للقضاء لضمان تحقيق العدالة الناجزة.

لقاء محافظ القليوبية IMG-20241008-WA0007 IMG-20241008-WA0006 IMG-20241008-WA0004 IMG-20241008-WA0008

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهندس أيمن عطية تطوير البنية التحتية حي شرق شبرا الخيمة حي غرب شبرا الخيمة مدينة شبرا الخيمة محافظ القلیوبیة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تحقيق العدالة يساعد في إحساس المواطنين بهيبة الدولة

زار المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم محكمة جنوب بنها الابتدائية بحي غرب شبرا الخيمة، لتقديم التهنئة إلى المستشار محمد معوض، رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية، والمستشار كريم فرج، المحامي العام.

وأشار محافظ القليوبية خلال اللقاء إلى أهمية تحقيق العدالة في جميع جوانب الحياة، حتى يشعر المواطن بهيبة الدولة واحترامها، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في منصبهما.

تحقيق العدالة على أرض مصر

وفي نهاية الزيارة، توجه المحافظ بالشكر الخاص إلى المستشارين على جهودهم الفعالة تجاه الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة على أرض مصر عامةً، وأرض القليوبية خاصةً.

التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية

وأكد محافظ القليوبية أن التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية هو أساس بناء مجتمع قوي ومستقر، موضحًا أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه القضاء، وتوفير كل الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لخدمة المواطنين.

من جانبه، أعرب المستشار محمد معوض، رئيس المحكمة، عن شكره وتقديره لمحافظ القليوبية على دعمه المتواصل للقضاء، مؤكدًا أن هذا الدعم يساهم في رفع كفاءة الأداء القضائي وتحقيق العدالة الناجزة.

مكافحة الجريمة 

أكد المستشار كريم فهمي، المحامي العام، أن النيابة العامة ستواصل جهودها في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار. كما أشار إلى أن التعاون بين النيابة العامة والمحافظة سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال العدالة الجنائية.

تناول اللقاء عددًا من الموضوعات الهامة، منها تطوير البنية التحتية لعدد من المحاكم، حيث تم التأكيد أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للقضاة والموظفين، وتسهيل إجراءات التقاضي على المواطنين، كما بحث الجانبان سبل الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تطوير العمل القضائي وتسريع إجراءات التقاضي، مؤكدين أهمية تدريب وتأهيل القضاة والموظفين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وفي ختام اللقاء، أكد المحافظ أن المحافظة ستواصل العمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين، وتقديم الدعم الكامل للقضاء لضمان تحقيق العدالة الناجزة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يزور رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمحامي العام لتقديم التهنئة
  • يقودها بنفسه.. محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والنظافة بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ويتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: تحقيق العدالة يساعد في إحساس المواطنين بهيبة الدولة
  • محافظ القليوبية: التعاون بين السلطة التنفيذية والقضائية أساس بناء مجتمع قوي
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ومنظومة النظافة ورفع الاشغالات بشبرا الخيمة
  • وكيل صحة القليوبية يجري جولة مرورية بادارتي بنها وطوخ ويحيل المقصرين للتحقيق
  • السيطرة على حريق شب فى واجهة عقار ببنها فى القليوبية
  • محافظ القليوبية يشهد توقيع عقد مع شركة لتولي مهام النظافة بشبرا الخيمة والخصوص