تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، معلمة فلسطينية في مدينة طمرة، وتعمل في الناصرة بتهمة نشر احتفالية أحداث 7 أكتوبر التي وقعت العام الماضي في غلاف قطاع غزة، حينما أقتحمت المقاومة الفلسطينية الغلاف وأوقعت 1300 قتيل إسرائيلي وأسرت 250 آخرين .

وجاءت الاتهامات التي وجهها بن غفير حسب ادعاءاته للمعلمة الفلسطينية وهي تصوير فيديوهات في شبكات التواصل الاجتماعي والاحتفال بذكرى 7 أكتوبر العام الماضي وتم تعصيب عيون المعلمة الفلسطينية خلال لحظة القبض عليها واقتيادها للتحقيقات .

كما أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن الفرقة 146 لجيش الاحتلال قد بدأ عمليات برية مركزة ومحددة في جنوب لبنان وهي رابع فرقة تعمل هناك، كما نشرت قوات الاحتلال خريطة تظهر فيها تقدم قوات جيش الاحتلال حتي صباح اليوم جنوب لبنان .

فيما أعلن وزير الخارجية الإيراني مهددا قوات الاحتلال أن إيران سترد في الوقت والمكان المناسب على أي هجوم دون تسرع .

كما قامت قوات الاحتلال اليوم بنسف مباني شمال النصيرات وسماع دوي انفجار شمال خان يونس، فيما أصيب مواطن فلسطيني برصاص أطلقته طائرات كوادر كابتر على عدد من النازحين قرب شارع الرشيد في قطاع غزة صباح اليوم .

download

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيل الاحتلال الإسرائيلية أحداث 7 أكتوبر الاحتلال الإسرائيلي الخارجية الإيراني المقاومة الفلسطينية سلطات الاحتلال الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

بعد مرور عام على الحرب.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية

استمرارًا لجرائم  العدوان الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر 2023م، وأدت لسقوط الالاف من الشهداء والمصابين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 23 مواطنا من محافظة الخليل.

أردوغان:  إسرائيل ستدفع ثمن الابادة الجماعية في غزة قوات الاحتلال تنسف عددا من المنازل شمالي غزة


ووفقًا لـ"وفا"، ذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر شمال الخليل محمد عوض لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة، واعتقلت كلا من: أحمد أبو مارية 57 عاما، ومحمد أبو مارية 53 عاما، وعوني العلامي 45 عاما، ونجله محمد 18عاما، ومصطفى أبو مارية 22 عاما، وشقيقه أيهم 18 عاما، ومحمد جهاد صبارنة 22 عاما، ونبيل عبد المجيد عرار 23 عاما، ويوسف نعيم يوسف زعاقيق 22 عاما، وعمرو زعاقيق 22 عاما، وعبدالله زعاقيق 21عاما، ومؤمن الصليبي 18عاما بعد مداهمة منازلهم وتفتيشهما.
وأشار إلى أن الاحتلال داهم أيضا عددا آخر من المنازل وعبث بمحتوياتها وحطم آثاثها ومقتنياتها عرف منها: منزل المواطن صلاح إبراهيم زعاقيق، الذي احتجزه مع أفراد أسرته في غرفة بالمنزل، وحطم الأبواب والأجهزة الكهربائية.

ولفت عوض، إلى أن الاحتلال ألصق على عدة جدران في البلدة منشورات يهدد فيها الأهالي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة السموع كلا من: بلال حوامدة، وحسين عيسى الخلايلة، وشهيد موسى الخلايلة وشقيقيه أحمد، وبراء وعروة نواف الزعارير، ومحمد ذيب الحوامدة، وعيسى جمال أبو سيف، وبراء أحمد البدارين، وبهاء سليمان المحاريق، ومحمد مصطفى الحوامدة.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على  مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين طاهر محمود طاهر عيسى (20 عاما)، وأحمد محمد سليمان صلاح (24عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من قريتي بيت فوريك ومادما بمحافظة نابلس.

وأفادت مصادر محلية وأمنية لـ"وفا" بأن الاحتلال داهم عدة منازل في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، واعتقل المواطنين: عبد الكريم عمر مليطات، وجاسر سامي خطاطب بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وأضافت المصادر، أن الاحتلال داهمت بلدة بيتا جنوب نابلس وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، كما اقتحم مادما جنوب نابلس واعتقل الشاب أسيد عبد الناصر قط بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

مقالات مشابهة

  • بعد مرور عام على الحرب..الاحتلال يواصل عدوانه الغاشم على الأراضي الفلسطينية
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد مرور عام على الحرب.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • قوات الاحتلال تعتقل 24 شابًا بالضفة الغربية وتعتدى على صحفى فلسطيني
  • عام على بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة … وسم السابع من أكتوبر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • قوات الاحتلال تعتقل 13 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم عدة مدن فلسطينية
  • الاحتلال يواصل جرائمه في عدة مدن فلسطينية مساء اليوم الأحد
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية