تصدرت ريتاج ابنة الفنانة إيمان العاصي، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها رفقة والدتها في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة DMC، والذي روى خلاله الثنائي كواليس عن حياتهما الشخصية.

وظهرت مدى العلاقة بين ريتاج ووالدتها إيمان العاصي خلال اللقاء، والذي كشفا خلاله عن تفاصيل عديدة أخرى، كما كشفت الفتاة عن هواياتها وأحلامها المستقبلية.

معلومات عن ريتاج نجلة إيمان العاصي بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية معلومات عن ريتاج نجلة الفنانة إيمان العاصي بعد ظهورهما المميز في برنامج صاحبة السعادة :

تبلغ من العمر 13 عاما والدها رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي لديها أكثر من 300 ألف متابع عبر انستجرام تمارس كرة القدم منذ عامين تشجع النادي الأهلي تتمنى أن تصبح طبيبة أطفال لا تفكر في الاتجاه للتمثيل

إيمان العاصي تكشف لـ صاحبة السعادة تفاصيل علاقتها بابنتها ريتاج

وذكرت إيمان العاصي أن علاقتها بابنتها علاقة قوية للغاية، مضيفة: «على طول بتنام فى حضنى، وأحب أشاركها تفاصيلها، وبحب أخرج معاها ومع أصحابها».

وأكملت: «ريتاج كمان بخليها تشاركني في المطبخ، لأني عايزاها تطلع بتعتمد على نفسها».

في المقابل كشفت نجلة إيمان العاصي عن حبها لكرة القدم، التي تمارسها منذ عامين، مضيفة: «أنا بشجع الأهلي أبا عن جد، وبروح أنا وماما النادي سوا».

وحقق مسلسل برغم القانون الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، ويعرض على شاشة ON  نجاحا كبيرا خلال الأسابيع الماضية، حيث تصدر قائمة المشاهدات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة صاحبة السعادة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي: «أمس لا يموت» كان بدايتي.. وهذا ما تعلمته من الفنان نور الشريف

أكدت الفنانة إيمان العاصي، أن أول مسلسل في حياتي "أمس لا يموت"، وبعدها عملت “حضرة المتهم أبي” مع الفنان نور الشريف والذي تعلمت من الفنان نور الشريف الالتزام في العمل وتقديم أفضل أداء ممكن.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي أم سي”، أنه شاركت الفنان نور الشريف أيضا في فيلم  “مسجون ترانزيت”، والذي كان من بطولة الفنان احمد عز.

وتابعت الفنانة إيمان العاصي، أن مشكلة فيلم “مسجون ترانزيت”، أن الفنان أحمد عز كان مصمما أن يكون اسم الفنان نور الشريف قبل اسمه، وهو ما رفضه نور الشريف.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تتألق بالأسود في صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • إيمان العاصي: «أمس لا يموت» كان بدايتي.. وهذا ما تعلمته من الفنان نور الشريف
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • إيمان العاصي: مش هسيب بنتي لما تتجوز.. زي فيلم عريس من جهة أمنية
  • إيمان العاصي: مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب
  • إيمان العاصي: حياتي كلها متلخصة في بنتي ريتاج
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة