عجمان/ وام
أعلنت هيئة الأعمال الخيرية العالمية إرسال شحنة من الأدوية بقيمة 7 ملايين درهم إلى النيجر والسنغال، بدعم سخي من جلوبال فارما، إحدى شركات مجموعة دبي للاستثمار، وذلك بموجب اتفاقية تهدف إلى دعم المستشفيات والمراكز الصحية في المناطق الفقيرة والنائية.
تأتي هذه المبادرة بالتزامن مع حملة الأيتام والرعاية الصحية التي أطلقتها الهيئة.


وانطلقت القافلة الأولى من الأدوية بحضور الدكتور خالد الخاجة الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، والدكتور باسم البراهمة المدير العام لشركة جلوبال فارما للأدوية، والدكتورة مريم كلداري مستشارة مجلس إدارة الشركة، إلى جانب عدد من مسؤولي الجانبين.
وقال الدكتور خالد الخاجة: «إن هذه المبادرة تأتي في إطار التزام الهيئة وشركائها الاستراتيجيين بدعم الدول التي تعاني تحديات في توفير الرعاية الصحية، والتي زرنا قراها ومناطقها النائية وشاهدنا بأعيننا مدى حاجتهم الملحة إلى توفير العلاج والدواء».
ووجه الخاجة الشكر والتقدير إلى شركة جلوبال فارما، على دعمها السخي الذي يعكس مسؤوليتها المجتمعية وحرصها على فعل الخير، معرباً عن فخره بهم كشركاء للهيئة في هذه المسيرة المباركة ضمن دروب الخير والإنسانية.
من جانبه قال محمد سعيد الرقباني مدير عام شركة دبي للاستثمار الصناعي وشركة مشاريع وعضو مجلس إدارة شركة جلوبال فارما: «هذا التبرع يعكس التزامنا الإنساني تجاه المرضى أصحاب الألم، ونأمل أن تساهم هذه الأدوية في تحسين الظروف الصحية في المناطق النائية وتوفير العلاج للمرضى الذين يحتاجون إلى دعم فوري».
وتوجه الرقباني بالشكر إلى هيئة الأعمال الخيرية العالمية، التي تعد إحدى الهيئات الرائدة في المجال الخيري والإنساني، وباتت أيقونة في العطاء من خلال مبادراتها وجهودها الواضحة خصوصاً في الدول الإفريقية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الأعمال الخيرية العالمية الإمارات إفريقيا الأعمال الخیریة العالمیة جلوبال فارما

إقرأ أيضاً:

“du Pay” تطلق سحوبات للفوز بجوائز بقيمة نصف مليون درهم على التحويلات المالية الدولية

 

أعلنت “du Pay”، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتطورة لـ “دو”، اليوم، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تتضمن إجراء سحوبات تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية عند اتمام التحويلات المالية الدولية عبر تطبيق “du Pay. وخلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2024، سيحظى عملاء “du Pay” بفرصة الفوز بإحدى الجوائز المالية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف درهم.
وخلال فترة الحملة، تتيح “du Pay”، الفرصة لأحد العملاء المشاركين المحظوظين للفوز بالجائزة الكبرى البالغ قيمتها 100 ألف درهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أيضاً أكثر من 1600 عميل آخر من الفوز بجوائز نقدية متنوعة تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم، إذ يحظى كل عميل أجرى معاملة تحويل مالي دولي بقيمة 400 درهم أو أكثر بفرصة منفردة للدخول في السحب، مما يزيد من فرص الفوز مع إجراء كل معاملة بهذا المبلغ.
وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحب إلكتروني تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي. حيث من المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين في شهر يناير 2025، وسوف يتم إضافة قيمة الجوائز النقدية مباشرة إلى حسابات “du Pay” الخاصة بالعملاء الفائزين خلال شهر من إجراء السحب الإلكتروني. وتسعى “du Pay” من خلال هذه الحملة على تشجيع العملاء للاستفادة من التجربة التي يقدمها التطبيق، حيث يجمع بين الراحة والأمان في إرسال الأموال إلى جميع أنحاء العالم، مع إمكانية الفوز بمكافآت وجوائز مالية كبيرة.


مقالات مشابهة

  • الأعمال الخيرية العالمية وجلوبال فارما ترسلان أدوية بقيمة 7 ملايين درهم لأفريقيا
  • ضبط عملات أجنبية بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بقيمة 8 ملايين جنيه بالسوق السوداء
  • “الأعمال الخيرية العالمية” وجلوبال فارما ترسلان أدوية بقيمة 7 ملايين درهم لأفريقيا
  • “أدنوك للإمداد والخدمات” تُوزع أرباحا نقدية بقيمة 501.3 مليون درهم عن النصف الأول
  • أدنوك للإمداد والخدمات تُوزع أرباحاً نقدية بقيمة 501.3 مليون درهم عن النصف الأول
  • “du Pay” تطلق سحوبات للفوز بجوائز بقيمة نصف مليون درهم على التحويلات المالية الدولية
  • ”عدن تتخلص من ملايين الأدوية الفاسدة حفاظاً على صحة المواطنين”
  • ضبط عملات أجنبية بقيمة 6 ملايين جنيه فى السوق السوداء