صحيفة الاتحاد:
2024-10-08@11:59:46 GMT

«الفرسان».. سباق الصدارة على «5 جبهات»

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT


مراد المصري (أبوظبي)
يقال إن «النجاح مُعد»، وهذا هو الحال داخل أروقة نادي شباب الأهلي هذا الموسم، بعد انطلاقة مثالية في خمس من المسابقات الكروية الرئيسة التي ينفرد فيها بصدارة الترتيب، أو يزاحم حالياً على المقدمة بفارق الأهداف.
وقدم الفريق الأول بداية مثالية للغاية في دوري أدنوك للمحترفين، وحقق الفوز في جميع مبارياته الخمس الأولى من الموسم، ليتساوى مع الشارقة في المقدمة برصيد 15 نقطة، وهو صاحب أقوى خط هجوم برصيد 18 هدفاً.


وفي دوري المحترفين تحت 23 سنة، انفرد «الفرسان» بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، وذلك بعد فوزه على بني ياس 3-0، أمس، وهو أيضاً صاحب أقوى خط هجوم بـ 15 هدفاً.
كما يزاحم شباب الأهلي العين على صدارة ترتيب دوري تحت 21 سنة، برصيد 9 نقاط لكل فريق بالعلامة الكاملة بعد أول ثلاث جولات من المسابقة، وهو صاحب أقوى خط دفاع بالتساوي مع الظفرة باستقبال هدفين فقط.
وينفرد شباب الأهلي بصدارة ترتيب دوري تحت 18 سنة، مؤقتاً، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن العين الذي لعب مباراة أقل لحد الآن، ليوجد «الفرسان» في قلب المنافسة.
والأمر نفسه في دوري تحت 16 سنة، مع وجود شباب الأهلي بالمقدمة رفقة العين الذي يتقدم بفارق الأهداف، وبرصيد كل فريق 13 نقطة لحد الآن، من أربعة انتصارات وتعادل واحد، ويمتلك «الفرسان» أقوى خط دفاع رفقة النصر باستقبال 3 أهداف فقط.
وتعكس هذه النتائج المنظومة المتكاملة من الأكاديمية، وصولاً للفريق الأول، والاهتمام بمواصلة دعم المواهب في جميع الفئات، من أجل الاستمرارية على المدى الطويل.

أخبار ذات صلة النني يحتفل بـ«الهدف الثامن» بعد غياب 1252 يوماً العبدولي يقود الحصن

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شباب الأهلي الفرسان دوري أدنوك للمحترفين دوري تحت 21 شباب الأهلی أقوى خط

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة

المناطق_متابعات

عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

سجل ثلاثية برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق السابعة و22 و32.

أخبار قد تهمك الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف 29 سبتمبر 2024 - 7:19 صباحًا عجلة الليغا تعود للدوران الخميس.. من سينافس ريال مدريد؟ 15 أغسطس 2024 - 9:05 صباحًا

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال سوسييداد بهدف لمثله. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، كما رفع ريال سوسييداد رصيده للنقطة التاسعة في المركز 15.

وفي مباراة ثالثة فاز جيرونا على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، ورفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة رابعة تغلب إشبيلية على ريال بيتيس بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف بيتيس العاشر.

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في مجموعة متوازنة بحملة الدفاع عن اللقب
  • غزارة تهديفية في انطلاقة دوري الصالات
  • مشعل: "طوفان الأقصى" أعادت "إسرائيل" إلى نقطة الصفر
  • الشارقة وشباب الأهلي وصراع الصدارة.. والوصل يعاني
  • صراع متقارب على الصدارة بعد الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق
  • الزوراء وأربيل في الصدارة.. ترتيب فرق دوري النجوم بعد الجولة الثالثة
  • الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة
  • لايبزج.. «الصدارة» من «خارج الديار»