شدد أيمن يونس لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق على ضرورة الاهتمام بالمسابقات الرياضية في كرة القدم للفئات العمرية الصغيره لبناء الجيل جديد يستطيع قيادة الكرة المصرية خلال المستقبل القريب كذلك العمل على تنظيم لوائحها عادله تمنح فرق الناشئين مبادئ المساواة بشكل كامل.

رمضان السيد : علامة استفهام على مستوى إمام عاشور مع الأهلي .

. وعلى اللاعب مراجعة نفسه

وواصل خلال تصريحات اعلاميه الساعه الاولى من صباح اليوم الثلاثاء : "لابد من تجهيز اللاعبين الشباب ومشاركة عناصر تحت 23 عامًا، ويجب منح اللاعبين فرص اللعب في بطولات رسمية حتى يصبحوا نواة المستقبل للمنتخب الأول ، ولابد من وضع لوائح قوية يتم فرضها على الجميع، وأتمنى مساعدة الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا وتوفير الوقت المناسب لخوض اللقاءات، والابتعاد عن نغمة التأجيلات".

وأكمل: "منتخب مصر دائما سيكون له الأولوية، والأندية تمتلك 30 لاعبين في قوائمها، لا يجب تأجيل أي مباراة في الموسم الجديد".

وأشار إلى أن إيجاريا الذي سيخضع للاختبار في الزمالك، جاء تنفيذ لرغبة جوميز ولعدم الصدام من مجلس الادارة كي يراه على الطبيعة، خصوصا انه بعيد عن المشاركة ولكن الاختبارات تكون وفقا لمعايير معينة وهي رؤيته في عدة مباريات. ومن الممكن تكوين فريق ثاني للأندية وخوض بطولات من أجل اختبار اللاعبين وتجهيز البدلاء وافراز لاعبين جدد.

وتابع: "لدينا مشكلة ان بعض المسئولين في مصر يديرون المنظمة على درجة (موظفين) ولا يريدون تحسين البطولة او نمط كرة القدم المصرية".

وشدد على أنه يتوقع وجود تغيير شامل في اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن فكرة التحايل على القوانين مستمرة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون المجلس القادم قادر على وضع لوائح قوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر ايمن يونس الزمالك المنتخب الوطني الكرة المصرية

إقرأ أيضاً:

"ماهر" : عندى ثقة فى اللاعبين والمجموعات قوية ومتوازنة

أكد على ماهر المدير الفنى للنادى المصرى عقب إعلان قرعة دور المجموعات من النسخة الثانية والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي أسفرت عن وقوع فريق المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية الزمالك وانيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي أن القرعة جاءت متوازنة  لحد كبير وأن مستويات الفرق الستة عشر المتأهلة لهذا الدور متقاربة بشكل كبير لذلك جاءت المجموعات الأربع قوية ، معربًا عن ثقته الكاملة في إمكانات لاعبيه وقدرتهم على تقديم عروض قوية والتأهل لدور الثمانية ، وأن وقوع فريقين من بلد واحد في مجموعة واحدة سلاح ذو حدين خاصة مع الدراية التامة والكاملة لدى كل فريق بقدرات وإمكانيات الفريق الآخر ، وأن ما يشغله حاليًا هو تجهيز الفريق لخوض غمار منافسات دور المجموعات على الوجه الأكمل لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو والذي يضع كامل ثقته في لاعبيه والجهاز الفني .

وكانت قرعة الكونفيدرالية قد أوقعت النادى المصرى فى مواجهة الزمالك ، وسوف يؤدى الفريق الجولة الأولى بمصر أمام انيميا النيجيري والجولة الثانية أمام بلاك بولز الموزمبيقي خارج مصر والجولتين الثالثة والرابعة أمام الزمالك والجولة الخامسة أمام انيمبا بنيجيريا والجولة السادسة والأخيرة أمام بلاك بولز الموزمبيقي في مصر .

 

مقالات مشابهة

  • "فيفا"يطلق منصة تفاعلية لمتابعة تسجيل اللاعبين حول العالم
  • “فيفا”يطلق منصة تفاعلية لمتابعة تسجيل اللاعبين حول العالم
  • أيمن يونس: قارة إفريقيا تفاخرت بسوبر الأهلي والزمالك
  • أيمن يونس : مقارنة يحي عطية الله بـ علي معلول غير منصفة
  • مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين واستعدادات قوية للسوبر المصري
  • "ماهر" : عندى ثقة فى اللاعبين والمجموعات قوية ومتوازنة
  • شطب نتائج أحد الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا
  • أيمن الجميل : نجاح المعارض المصرية فى الخارج يفتح المزيد من الأسواق للصادرات  ويجذب استثمارات وشراكات جديدة
  • أيمن الجميل: نجاح المعارض المصرية في الخارج يفتح المزيد من الأسواق للصادرات ويجذب استثمارات وشراكات جديدة