موقع 24:
2024-10-08@12:01:58 GMT

تسيتسيباس ومونفيس وفريتز إلى دور الـ16

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تسيتسيباس ومونفيس وفريتز إلى دور الـ16

يستعد نجم التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس لمواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الروسي أندريه ميدفيديف بدور الـ16 لبطولة شنغهاي للأساتذة - ذات الـ1000 نقطة.

وتغلب تسيتسيباس، المصنف العاشر للبطولة، على الفرنسي أليكسندر ماير بنتيجة 6 / 3 و7 / 5، اليوم الثلاثاء، بدور الـ32 للمسابقة، ليضرب موعدا مع ميدفيديف، حيث ستكون المواجهة الأولى بينهما منذ ما يقرب من عام، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين.


وبتأهله لدور الـ16 في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة للمرة الرابعة في الموسم الحالي، سيواجه الفائز بلقب بطولة مونتي كارلو، ميدفيديف المصنف الخامس للمسابقة، للحصول على مقعد بدور الثمانية في شنغهاي.
في مواجهة فرنسية خالصة، تغلب النجم المخضرم جايل مونفيس على مواطنه أوجو هومبير، المصنف الـ16 للبطولة، بنتيجة 7 / 6، 2 / 6، 6 / 1.
وأصبح مونفيس (38 عاماً) ثاني أكبر لاعب يصل إلى دور الـ16 في تاريخ بطولة شنغهاي، بعد السويسري المعتزل روجر فيدرر، الذي بلغ الدور ذاته في المسابقة وهو في نفس العمر عام .2019
ويخوض مونفيس مواجهة صعبة في دور الـ16 مع الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز، المصنف الثالث، حيث يرغب النجم الفرنسي في تأكيد تفوقه على منافسه، بعدما سبق أن تغلب عليه بمجموعتين لمجموعة في بطولة سينسيناتي في أغسطس (آب) الماضي.
وصعد التشيكي توماس ماتشاك لدور الـ16 أيضا، بتغلبه على الأسترالي أليكساندر فيكيتش بنتيجة 6 / 4 و6 / 2، كما تأهل التشيكي ياكوب مينسيك على حساب الروسي ألكسندر شيفتشينكو 6 / 1 و6 / 7 و6 / 2.
كما انتصر الأمريكي تايلور فريتز على الياباني يسوكي وتنكي بنتيجة 6 / 3 و6 / 4، ليلحق بركب المتأهلين لدور الـ16 أيضاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ستيفانوس تسيتسيباس

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم

تصدر فيلم عاشق إيرادات الأفلام المشاركة حاليًا بدور العرض، إذ أنه جاء الفيلم في المركز الأول وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه في السينما منذ 3 أسابيع كاملة.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق 426 ألف جنيه أمس بدور العرض، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة، إذ أن الفيلم يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه.

أحداث فيلم عاشق

يشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبواليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • تسيتسيباس يضرب موعدا مع مدفيديف في ثمن نهائي دورة شنغهاي
  • «المصرية للمعارض» تستقبل وفدا من مؤسسة تطوير الدقهلية تقديرا لدور المجتمع المدني
  • مدرب المصري: لدي ثقة كاملة في قدرة اللاعبين على التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية
  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • بدأت السبت وانتهت الأحد.. ديميتروف يقصي بيرجس
  • بدور جديد.. هند صبري تتعاقد علي مسلسل من 10 حلقات
  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • محمد المري: نحتفي بجميع المعلمين الذين يسهمون في تنشئة الأجيال
  • الكاردينال روميرو: الكنيسة ستخرج أكثر كاثوليكيّةً من السينودس