عبر هشام زكريا، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، عن اندهاشه من عدم ضم سام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي لقائمة منتخب مصر خلال التوقف الدولي الحالي.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عدم ضم سام مرسي خلال معسكر منتخب مصر الحالي، بينما ضم بعض اللاعبين من الدوري المصري في قائمة المنتخب بنفس المركز.

وقال هشام زكريا في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: دونجا عنده مشاكل في أساسيات الكورة، وهو يظهر بشكل جيد بالنسبة للجماهير لأن بجانبه لاعب بمثل قيمة عبد الله السعيد.

وتابع: ازاي لاعيب مثل سام مرسي ميبقاش موجود في المنتخب، دا بيلعب في أعلى دوري بالعالم، ويقدم مستويات رائعة مع فريقه منذ الصعود للبريميرليج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري منتخب مصر وادي دجلة سام مرسي هشام زكريا إبسويتش تاون سام مرسی

إقرأ أيضاً:

ميدو يكشف كواليس اكتشاف عمر مرموش في وادي دجلة

 

قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، إن عمر مرموش حظي برعاية جيدة في نادي وادي دجلة، ساعده على التطور على أيادي مدربين مميزين.

تصريحات ميدو

وأضاف ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن عمر مرموش يمكنه اللعب كجناح وكمهاجم، وهو مهاجم متحرك ليس المهاجم التقليدي الذي اعتدنا عليه في مصر.

ميدو: عمر مرموش يمكنه اللعب في أكبر دوريات العالم بفضل إمكانياته نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري

وتابع ميدو: أخبرت مسئولي نادي وادي دجلة أن عمر مرموش سيكون لاعبا كبيرا وذلك بسبب فنياته وعقليته، واهتمام عائلته به وطريقة تفكيره، وأخبرتهم أنه يمكنه اللعب في أوروبا.

واختتم ميدو: المواهب بين اللاعبين والفوارق ليست كبيرة، لكن الأهم هو التدريب والتخطيط، وعمر مرموش أكبر دليل على أن كرة القدم ليست موهبة فقط، لكن الأهم اللغة والعوامل البدنية والعقلية.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب وادي دجلة السابق يهاجم لاعب الزمالك: معندوش أساسيات الكورة
  • مدرب وادي دجلة السابق يصدم محمد عبد المنعم بتصريحات نارية
  • هشام زكريا: محمد عبد المنعم غير مؤهل للعب في أوروبا
  • مدرب وادي دجلة يكشف أسرار تألق عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت
  • مدرب وادي دجلة السابق: عمر مرموش كان مثل صلاح في الناشئين.. وأتوقع انتقاله للبريميرليج
  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق
  • ميدو يكشف كواليس اكتشاف عمر مرموش في وادي دجلة
  • كاساس يستدعي لاعب النجف إلى قائمة المنتخب العراقي لتصفيات المونديال
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد